من أجل الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

في تصريح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في أول اجتماع لمجلس الوزراء في العام الجديد، تحفيز للهمم؛ إذ يؤكد صاحب السمو أن العام الجديد سيكون عام خير على الوطن والمواطن.

يقول صاحب السمو: «نبشر شعبنا بعام خير وبركة، وخير الوطن والمواطن هو العنوان في 2017» وهذا يؤكد الروح الإيجابية التي نبدأ بها العام الجديد، الذي سمِّي عام الخير، ويؤشر أيضاً إلى خطط الحكومة باستشراف المستقبل، ووضع الخطط بما يجعل الإمارات دوماً في الصدارة، ويحافظ على كل المكتسبات التي حققها شعبنا، بفضل توجيه قيادتنا، التي ترى في الإنسان الهدف الأول لكل هذه الخطط.

توجيهات صاحب السمو لمجلس الوزراء كانت واضحة، تحت عنوان أن على الجميع أن يصنع الفرق من أجل مصلحة الإمارات، ومن أجل الخير، ولهذا يقول صاحب السمو: «وجهنا مجلس الوزراء في الاجتماع بالاقتداء بمسيرة مؤسس الدولة وبانيها، الذي صنع خيراً وأحدث فرقاً دائماً في حياتنا، ونحن على خطاه ماضون بإذن الله». وبهذه التوجيهات الطيبة يمكن القول: إن الإمارات تنتظر عاماً حافلاً بالإنجازات على كل المستويات.

إننا في الإمارات نشعر بالفخر إزاء دولتنا واتحادنا، ولا مكان بيننا للسلبية، وسنعمل جميعاً بروح الفريق الواحد، ليكون عام الخير هذا برنامجاً وشعاراً، من أجل عز الإمارات، واستقرار ورخاء شعبها.

Email