يد بيضاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

يصر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي، في الرابع من يناير، ذكرى توليه الحكم، على أن يمنح الذكرى قيمة عظيمة فوق قيمتها، عبر ربطها بعام الخير، ومبادرات الخير.

إطلاق مبادرة «بنك الإمارات للطعام»، على مشارف الذكرى، ومع اطلالة عام الخير، مبادرة كريمة، فهي مؤسسة هدفها ترسيخ خصلة رئيسة في شعب الإمارات وأجياله، خصلة الكرم وإطعام الطعام، مبادرة ترتبط بإرث طويل من المبادرات الخيرية، على مستوى الأفراد والمؤسسات، داخل الإمارات وخارجها.

ان مبادرات الخير المنتظرة، من الجميع، على مستوى الافراد، والمؤسسات، ستترك اثرا كبيرا، عبر احداثها فرقا في حياة الجميع، وهذا المعنى للخير، يجعله مؤثرا ومستداما، وليس مجرد حالة مؤقتة.

تصنف الامارات، بكونها من أوائل الدول في العالم، عطاء وكرماً وإنسانية، على مستوى المساعدات والمشاريع التنموية، والإغاثة التي وصلت كل شعوب العالم، وهذا امر ملموس، من جانب شعوب كثيرة، فالامارات لاتفرق بين الشعوب، على اساس الدين او العرق او المذهب، او لاي سبب آخر.

إننا ندرك أن أمامنا مستقبل باهر، قائم على الابتكار والإبداع، واستشراف الغد، وهذا المستقبل، يولد فينا الطاقة الإيجابية، من أجل ما ترنو إليه بلادنا، وما تستحقه أيضاً، ومامن عنوان انساني، يعتبر لغة عالمية، تفهمها كل شعوب الارض، مثل عمل الخير، بكل اشكاله، وهي لغة تتقنها الامارات، تاريخيا.

Email