منصة عالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدو جلياً أن العام المقبل في الإمارات، سيكون عاماً مميزاً، بهذه المبادرات والتوجيهات المتتالية، التي تثبت قدرة بلادنا على الإبداع والابتكار، من جهة، وعلى التعامل مع المستقبل بما يعنيه هذا الأمر، من تهيئة على المستويات كافة.

إن هذا المنهج الذي يستشرف المستقبل والذي وضع أسسه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، منهج أثبت حيويته، وقدرته على جعل دبي والإمارات، في طليعة دول العالم على كل المستويات، وهي مكانة لم تتحقق لولا الإصرار والقدرة على تنفيذ كل هذه الخطط.

وليس أدل على ذلك من توجيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بتكثيف الجهود وتضافرها لسرعة البدء في تنفيذ مبادرات استراتيجية دبي الصناعية، والعمل بصورة تكاملية على تحقيق رؤية موحدة تسهم في ترسيخ مكانة دبي محوراً رئيساً في الاقتصاد العالمي، وأن تبدأ جميع الفرق المعنية بتنفيذ الاستراتيجية مع مطلع العام 2017.

لقد تحولت دبي إلى منصة عالمية، للإبداع والابتكار والاستدامة، بفعل هذه المبادرات والتوجيهات، كما إن الارتقاء بمستوى الإبداع والابتكار في مجال الصناعة بمختلف مساراتها من العناصر الرئيسة التي ترتكز عليها استراتيجية دبي الصناعية، لترسيخ أسس اقتصاد حيوي ومستدام قائم على البحث والتطوير والمعرفة، حيث تتميز دبي كبيئة استثمارية فريدة.

Email