جنود الحق والعدل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأتي الذكرى الأربعون لتوحيد القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل ظروف مختلفة مرت بها الدولة على مدى عام مضى.

، حيث كانت المشاركة البطولية لقوات الإمارات الباسلة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وخوضها معارك عاصفة الحزم القتالية من أجل إعادة الحق للشعب اليمني الشقيق وحماية الشرعية، وأيضاً من أجل دحر المعتدين وقوى الشر التي تهدد المنطقة بأكملها، وتهدد دولة الإمارات الآمنة المستقرة.

ولهذا كان واجباً والتزاماً على القوات المسلحة الإماراتية أن تشارك في هذه الحملة العربية لحماية أمنها وأمن المنطقة من أطماع القوى الإقليمية التي تسعى للهيمنة وفرض نفوذها ونشر الفوضى وتصدير الثورات المخربة لبلداننا الآمنة.

وتأتي الذكرى الأربعون لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية في العام الذي يزف فيه الوطن إلى السماء كوكبة من شهدائه الأبرار من مختلف إمارات الدولة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحق والعدل ونصرة الأشقاء وقهر الظلم والعدوان، وكما أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على أننا في هذه الذكرى التاريخية نستحضر شهداء الإمارات الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحق، ودفاعاً عن الشرعية في اليمن، وعن أمننا القومي ضد التدخلات الخارجية، مؤكدين وقوفنا إلى جانب أسرهم ورعايتنا الكاملة والشاملة لأبنائهم.

Email