انطلاق مؤسسة القمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتهت في دبي أول من أمس ، وبنجاح كبير، أعمال القمة العالمية للحكومات كونها ملتقى، لتبدأ أعمال القمة كونها مؤسسة دولية، تعمل على مدار العام للنهوض بواقع العالم،..

وتحفيز حكومات الدول للإعداد للمستقبل بالشكل المطلوب، الذي تطمح إليه الشعوب، وذلك من خلال البحوث والدراسات المستقبلية، وإطلاق المؤشرات التنموية العالمية، التي ستجذب كل حكومات العالم وتصبح متلازمة لعملها بشكل دائم..

وسوف تسعى مؤسسة القمة العالمية للحكومات من دبي لعقد الشراكات مع مختلف الجهات في مختلف المجتمعات والدول، من أجل وضع رؤى مستقبلية لأفضل الممارسات للنهوض بواقع العالم إلى الأفضل وإلى التنمية المستدامة التي تخدم الأجيال القادمة.

لقد وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مؤسسة القمة العالمية للحكومات إلى البدء في بناء الشراكات الدولية، وإطلاق المبادرات المعرفية الحكومية بالتعاون مع الحكومات حول العالم، ولا شك في أن احتضان دولة الإمارات هذه المؤسسة العالمية، التي هي في الأساس من إبداعاتها وابتكاراتها، سيعزز مكانة الدولة عالمياً، ويدعم دورها على الساحة الدولية في مجالات التنمية البشرية.

لقد بدأ العمل في المستقبل، ومن أجل المستقبل، إنه سباق مع الزمن تنطلق فيه الإمارات بمبادراتها العالمية التي تجتذب حكومات وشعوب العالم، خاصة القائمة منها على استشراف المستقبل، والعاملة على تحسينه وتطويره من الآن.

Email