عزيمة ثابتة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل قوات التحالف العربي والجيش الوطني اليمني، تسجيل الانتصارات، واحداً تلو الآخر، في طريقها النضالي لاستعادة الشرعية وحقوق الشعب اليمني الشقيق، الذي يتطلع إلى استقرار بلاده ودحر المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح الإجرامية.

 

النصر الاستراتيجي والتقدم التكتيكي لقوات الشرعية بتطهير محافظة مأرب، والذي أمّن المحافظات الجنوبية المحررة، وسمح بالتقدم بحرية إلى معاقل المتمردين في الشمال، وعودة ثلاثة أرباع الأراضي اليمنية إلى أحضان الشرعية، يعكس إصرار قواتنا العربية الباسلة، على إعادة الأمن والهدوء والاستقرار إلى كامل التراب اليمني، انطلاقاً من ثوابت تاريخية ودينية وعربية، دون أن تثنيهم الهجمات العرضية أو محاولات الانقلابيين البائسة عن تقديم أغلى التضحيات من أبنائنا من القوات المسلحة، أوسمة عز أوطاننا، الذين قدموا أرواحهم فداءً لنداء الواجب.

رسالة سامية يحملها التحالف، ولا يألو عن تنفيذها، فالعمليات العسكرية في اليمن تسير حسب المخطط ودون تباطؤ لمواكبة العمل السياسي، والعمل الإغاثي والإنساني جنباً إلى جنب معهما، وتدريب الجيش والعناصر الأمنية اليمنية، حتى يتمكنوا من عملية فرض سيطرتهم على المناطق المحررة، يسير بخطى ثابتة وفعّالة.

هذا هو التحالف، وتلك هي قواتنا، نصر تلو الآخر، ووفاء للواجب، وعزيمة لا تهزها رياح الظلم، بل تزيدها مزيداً من الثبات على نصرة الحق ورد الظلم.

Email