عرائس متحركة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يا من تعيشون وهم الهجوم الإعلامي على الإمارات في الوسائل المختلفة، نقول لكم توقفوا فقد انكشفت ألاعيبكم وأصبحتم رسوماً وعرائس متحركة، تتراقصون بخيوط من أعلى السقف، والأيدي التي تمسك الخيوط معروفة.

والإنجازات التي تحققها الإمارات كل يوم في مجال التنمية الحضارية والبشرية، كافية بحد ذاتها كأنجع رد على تزايد تراقصكم بتلك الخيوط العفنة.

إن ما قاله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال اجتماعه بفريق عمله أمس الأول، بمثابة خارطة طريق لبرنامج وطني ناجح، فقد أكد سموه خلال اللقاء أن خدمة الوطن ليست وظيفة، وأنها حياة كاملة، مشيراً سموه إلى أننا وهبنا حياتنا لهذه الدولة، وهناك الآلاف من فرق العمل في الدولة يواصلون الليل بالنهار من أجل رفع اسم الإمارات وحماية مكتسباتها وتحقيق الازدهار لها ولأبنائها.

 فإذا كانت قيادة الوطن تفكر بهذا العمق وتترجم أفكارها لواقع ملموس، فإن الإمارات ستظل في تقدم وازدهار لصالح أبنائها، ولا يهمنا من يتحامل علينا لأننا بخير ما دام لدينا قادة استثنائيون لشعب استثنائي، كما قال صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، في القمة الحكومية الثانية.

إذاً، علينا عدم النظر إلى الوراء، والمضي قدماً لتحقيق المزيد من الإنجاز، وعدم السماع للمشككين، وكما يقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فالمشككون في إنجازاتنا دائماً يسحبونك إلى الوراء ولا يستمتعون إلا بالنظرة السوداوية، موضحاً سموه أن مشروع الإمارات التاريخي للوصول إلى المريخ بحلول 2021، فيه منفعة لكل البشرية وستكون نتائجه مفتوحة لجميع الدول للاستفادة منها، وأن الهدف منه هو بناء إنسان الإمارات وتطوير معارفه وعلومه.

إن هذه الأهداف تعكس مدى حرص القيادة على تنمية قدرات الإنسان الإماراتي، ليكون قوياً بالعلم والمعرفة قادراً على إنجاز الأعمال دون صعاب. فرسالة الإمارات للعالم هي رسالة علم ومعرفة، ولتسقط كل العرائس المتحركة، ولتحترق كل الخيوط والأيادي التي تلاعبها.

Email