الصيف والمفاجآت

ت + ت - الحجم الطبيعي

الجهود الكبيرة التي تبذل في إطار فعاليات مفاجآت صيف دبي، أثمرت زيادة نسبتها 20 % في مبيعات مراكز التسوق، وبدا هذا جلياً في جميع القطاعات الاقتصادية في دبي، التي شهدت نشاطاً ملحوظاً، في إطار الاستفادة من الزخم الكبير الذي تشهده الإمارة.

ويقترن هذا بما أوضحته تقارير مجموعة دبي لمراكز التسوق، من أن المراكز السبعة والعشرين، التي تضمها المجموعة، قد سجلت زيادة في عدد الزوار بنسبة 10 %.

ومن يتابع مفاجآت صيف دبي، منذ بداياتها وحتى اليوم، لا بد له من أن يلاحظ أن الطابع الفريد لفعالياتها، برهن منذ البداية المبكرة ذاتها على نجاح كبير، من خلال اجتذاب العائلات من مختلف أرجاء المنطقة، عبر حشد هائل من الأجواء الاحتفالية والعروض الترويجية، الأمر الذي انعكس في صورة تكريس مكانة دبي كوجهة رئيسة للسياحة العائلية.

ولعل جولة سريعة في مراكز التسوق في دبي، كفيلة بإيضاح التأثير الإيجابي لفعاليات المفاجآت على الأنشطة الاقتصادية، حيث تتنافس المتاجر على تقديم عروض ترويجية مميزة وباهرة.

ويظل من حقنا أن نتطلع إلي المزيد من الأفكار الجديدة، والفعاليات المختلفة، القادرة على استقطاب الرواد والزوار، فهذا على وجه الدقة، هو ما يميز مفاجآت صيف دبي، وما يعطيها فرادتها على المستويين الإقليمي والعالمي. وهذا أيضاً هو ما درجت على تقديمه، فالابتكار والتجديد يتصدران منهج العمل في إطار المفاجآت، تخطيطاً وتنفيذاً، وتجاوزاً للأرقام القياسية.

Email