النابودة وعموري !!

ت + ت - الحجم الطبيعي

كان طبيعياً أن تلفت الصورة انتباه الناس !

صورة عبدالله النابودة رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونجم العين اللامع عمر عبد الرحمن الشهير بعموري، والصورة لهما معاً في دورة ند الشبا، وهي الدورة التي أسسها وتبناها سمو الشيخ حمدان بن محمد، وتلقى إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق من الناس والمسؤولين والنجوم.

وبمجرد أن نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة النجمين الأهلاوي والعيناوي حتى راحت التعليقات تنصب من هنا وهناك، لاسيما وأن كافة الصور بما فيها الصورة المنشورة بالبيان الرياضي اليوم، فيها الكثير من الود والأنس بين الطرفين.

الجماهير بالطبع أطلقت العنان لخيالها لكي يسرح وبلا حدود، وتسألني، أي جماهير أقول جماهير الأهلي بالطبع، لأن الخيال جنح إلى أنه ليس بمستبعد أن يصير عموري أهلاوياً ذات يوم، وهناك من كان واقعياً نسبياً في خياله، عندما ربط الود الكبير الذي أصبح يجمع بين الاثنين إلى إمكانية ضم عموري إلى الأهلي لمدة 6 أشهر يلعب خلالها الآسيوية معه، لاسيما وأن الأهلي وصل إلى دور الثمانية، وسوف يلعب مباراتين مع نفط طهران 25 أغسطس هناك و15 سبتمبر هنا، وإذا تمكن من الفوز في مجموع المباراتين وهو احتمال وارد جداً، سوف يلتقي مع الفائز من الهلال السعودي ولخويا القطري في المربع الذهبي، يعني إمكانية وصول الأهلي للنهائي ليست بأمر مستحيل، فقط يحتاج الأمر من الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بعناصر تستطع أن تصنع الفارق لا سيما من اللاعبين الأجانب وهو يسعى جاهداً في سبيل ذلك.

هناك من يقول إن انتقال عموري من العين أمر غير مطروح في الأساس، ليس الآن فحسب، بل في المستقبل أيضاً، وهناك حكاية طريفة تؤكد أن عموري ليس للبيع، فمنذ عامين، وحتى قبل أن تصبح نجومية اللاعب بهذه الصورة الملفتة، التقى قطبان كبيران أحدهما أهلاوي والآخر عيناوي، فقال الأهلاوي للعيناوي : هذا شيك بـ 60 مليون درهم في مقابل الاستغناء عن عموري للأهلي، فما كان من القطب العيناوي إلا أن أجابه قائلاً: هذه الـ60 مليون لا تكفي لعلاج جماهير العين من الصدمة !!!

وعلى الرغم من أن الكثير من الجماهير شاركت في حوار مواقع التواصل على سبيل المزاح، لأنها تعرف يقيناً أن الأمر لا يزيد عن كونه سوالف رمضانية، إلا أن هناك من يقول لماذا لا، على سبيل الإعارة في الآسيوية، فالعين نفسه استعار فرهاد مجيدي من الوصل في العام 2003، وكان هذا اللاعب الإيراني الفذ أحد أسباب فوز العين باللقب الكبير.

آخر الكلام

الذي لا يعرفه الناس عن عبد الله النابودة أنه شخصية جذابة واجتماعية من الطراز الأول، وأنه حلو الحديث، كما أنه محب للمداعبات والمرح في أوقات الفراغ.

رواد دورة ند الشبا، المعروفة بدورة ناس، يؤكدون أن هناك صداقة بالفعل نشبت بين الاثنين، لأنهما يقضيان وقتاً طويلاً مع بعضهما البعض.

معلوم أن الصداقة شيء والعمل شيء آخر، وإن كنت لا أندهش إذا رأيت عمر عبد الرحمن معاراً إلى الأهلي في الآسيوية .. » الآسيوية بس «، وهذا بالطبع إذا سمحت اللوائح وسمحت الظروف !!

Email