هذ ليس الفهد!!

ت + ت - الحجم الطبيعي

الشيخ أحمد الفهد في دفاعه عن الخطأ ليس أحمد الفهد، بل هو رجل آخر لا نعرفه!!

ليس هناك اثنان يختلفان على أن المنسق الإعلامي المغمور لمنتخب الكويت أخطأ في حق السركال رئيس بعثة الإمارات في خليجي 22 وتطاول عليه وأهانه، لمجرد أن الرجل أطلق تصريحاً فيه الكثير من المداعبة وإضفاء أجواء محببة من الإثارة قبيل مباراة الكويت والإمارات، وبالمناسبة، فتلك المناوشات والمشاغبات ابتدعها أهل الكويت أنفسهم »يا شيخ« من أيام والدك، رحمه الله.

وكنا ننتظر منك يا طويل العمر أن لا تحمي الخطأ والمخطئين فهذا لا يليق بك ولا باسمك ولا بمكانتك الاجتماعية، بل كنا ننتظر عقوبة أشد من تلك التي اتخذتها اللجنة الفنية للدورة بسحب بطاقة المنسق، المتطاول على رئيس بعثة، بدلاً من التهجم والتهكم عليها وعلى السركال معا!!

كنت أتوقع أن لا تساند الخطأ، حتى لو صدر من أخيك، أو من ابنك، هذه هي الأصول التي يعرفها وتربى عليها الناس البسطاء مثلي ومثل الملايين من أبناء العروبة من أقصاها لأقصاها!!

آخر الكلام

** والله لو كان في كلمات السركال شبهة تجاوز لما تركته، ولما كتبت هذه الكلمات!

** قال رئيس تحرير صحيفة الرياضي الكويتية ماجد المهندي، »لو إلي شتموا السركال فعلوا لنا مع منتخب الكويت ربع ما فعله مع منتخب الامارات، كنا شتمنا معهم!!«

** ببساطة من الممكن أن »أعيّر« بالخمسة، وأقول أكثر مما قاله مالك في الخمر، فهي »الخماسية« تكفي لتوهج القرائح، لكني أستحي والله، فهذه ليست من شيم الكرام!!

Email