دبابيس

سفينة الامبراطور

ت + ت - الحجم الطبيعي

وتمت قبول استقالة مجلس إدارة نادي الوصل، وقام سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي باختيار القطب الوصلاوي ابن النادي عبدالله حارب الفلاحي رئيسا جديدا لمجلس الإدارة ليقوم بدوره باختيار أعضاء المجلس علما إنها المرة الأولى التى يقوم بها رئيس مجلس الإدارة باختيار الأعضاء والمجموعة التى ستعمل معه!

وهنا أؤكد إن الفرصة جاءت (لبومحمد) ليضع (بصمته)على النادي وخاصة فريق كرة القدم الذى يمر (بأزمة) تعتبر (الأقوى) فى مسيرته، وربما بن حارب يستطيع أن يقود السفينة إلى بر الأمان ويستطيع أن (يلم) الأوراق المتناثرة استعدادا للموسم القادم والذي تتطلع جماهيره العريضة إلى تغيير الصورة الباهتة التى ظهر عليها الفريق هذا الموسم والتى تسببت فى ارتفاع الضغط لمشجعيه، بل وارتفاع (حرارة) بعض المشجعين لدرجة أن وصل الحال بها إلى قطع كل السبل لمساعدة الفريق حتى لو كان (بيد واحدة)!!

الآن كل الآمال معقودة على المجلس الجديد والأيام القادمة سيكون لها تحديد مسيرة الفريق، وإلى أين (ستبحر سفينة الامبراطور)!

من الآن بدأت أصابع الاتهام على مجلس إدارة نادي الوصل الجديد وقبل أن نعرف حتى أسماء الأعضاء، وهنا أتساءل هل هذه (بيئة)صالحة للعمل، وبدأت بعض الجماهير ترشح هذا المدرب على حساب الآخر، وترشح مكان المعسكر من الآن، وقبل أن ينتهي الدوري!! وبصراحة جماهير الوصل (شكل تاني) ..وتفكير آخر..ونوع آخر.. والله يكون فى عون (الامبراطور)!!

وأخيرا..اختفت التصريحات (الرنانة) وكأنها (نار وانطفت)، ولكن قبل أن (تنطفئ) (شبت) في القريب قبل البعيد، والسؤال الذى يطرح نفسه، ماذا استفاد الذين كانوا وراء الأحداث؟ باعتقادى الإجابة تقول بان الاستفادة الوحيدة هى ظهورهم الإعلامي على حساب أنفسهم!!

مؤخراً تم إطلاق مسميات على بعض القنوات التلفزيونية كلقب مسرحيات الإثارة ولقب استعراض تلفزيوني ولقب أفلام عربية وغيرها من الألقاب، ولكن أنا أقول إن الألقاب تتعدد وتتغير ولكن (الأبطال) هم نفس (الوجوه) ونفس (الكشخه) ونفس الإسلوب حتى (العرض) لم يكن (حصريا) ولا (مشفرا) وذلك لكثرة الإقبال الكبير على (العروض) وعلى برامج التحليل الرياضي، حتى أصبح (عشاق المتابعة) يفضلون هذه (السهرات الفزيونية) على حساب عدد ساعات نومهم!!

نعود إلى أنديتنا المشاركة فى دوري أبطال آسيا ونقول (كالعادة) الهزائم تتوالى علينا وها هو النصر يخسر بملعبه أمام الاهلي السعودي والشباب يخسر بملعبه أيضا أمام باختاكور الاوزبكي والعين يخسر من الاستقلال بإيران والجزيرة يتعادل بملعبه أمام الشباب السعودي، والمحصلة النهائية إننا حصدنا (نقطة يتيمة) من 12نقطة.

أحلى ما في هذه الجولة تصريحات باكيتا مدرب الشباب بعد خسارة فريقه!! ولمعرفة المزيد عليكم (طلب المساعدة) من الزميل المتألق علي شدهان!!

ذهب بوناميغو ..وجاء لويس ميا..ولكن حتى الآن..لاجديد!

بعض اللاعبين تفرغوا للتصريحات على حساب أدائهم فى الملعب !

عموما ..لنطوي كل (صفحات) الفترة الماضية ونتفرغ إلى (فتح) صفحة منتخبنا الوطني فى مباراته القادمة يوم الجمعة القادم على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة أمام المنتخب الاوزبكي وكلنا أمل بالفوز لتحقيق الهدف المطلوب والوصول إلى استراليا..ومنصور يالابيض.

Email