هنيئا للعسكريين والعقبى للمدنيين

مبرر هؤلاء في مطالبهم والتي سبق وأن دعمناها جميعا أن الغلاء يستشري على الجميع والسوق لا يفرق بين راتب كبير وصغير، ولا يعرف من شملته الزيادة ومن لم يحصل عليها ودعم الحكومة لابد أن يطال الجميع وعلى الرغم من القرارات السابقة التي سارت في هذا المنحى والتي أقرت الحد الأدنى لمعاش التقاعد بألا يقل عن ستة آلاف درهم، إلا إن كل ذلك لم يكن كافيا ? من وجهة نظر المتقاعدين ـ نأمل أن تكون هذه الزيادة مرضية جدا وتعمل على تخفيف الأعباء المعيشية وتمكنهم من مجابهة حالة الغلاء وارتفاع الأسعار.

بعد هذه الزيادة نتبنى جميعا زيادة أخرى تشمل رواتب المدنيين من العاملين في الحكومة الاتحادية من وزارات وهيئات ومؤسسات وكذلك العاملين في دوائر ومؤسسات الحكومات المحلية، وقبل الزيادة لابد من إقرار قانون للموارد البشرية يحقق العدالة والمساواة بين الموظفين في كل هذه الجهات وان يكون هناك حد أدنى للرواتب خاصة الموظفين أصحاب المؤهلات العلمية الدنيا.

الزيادة بطبيعة الحال تصب في الدعم المتزايد الذي توليه القيادة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي أحدثت جولته الأخيرة في الإمارات الشمالية نقلة في إصدار العديد من القرارات التي تحقق الرخاء والرفاهية للبلاد والعباد، قرارات ينظر إليها المواطن بعين الرضا ويقين بسعي الحكومة نحو توفير حياة أفضل وتأمين غد أكثر إشراقا ليصبح هاجسه الأكبر في كل ذلك أن يضع يده في يد القيادة ومعها يمضي لاستكمال رحلة مباركة نحو البناء والسمو بوطن نذوب عشقا في كل ذرة من ذرات ترابه الغالي ونذود عنه بالغالي والنفيس.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

لأكثر شعبية

الأكثر قراءة

  • مطار دبي يتربع على عرش مطارات العالم

    يقول ويلي ويلش.. الرئيس التنفيذي لشركة «اياج» البريطانية، في توقيت ما قبل حصول مطار دبي على المركز الأول دولياً رسمياً.

  • عاصفة الحزم.. ونهاية سقوط العواصم العربية

    كان اليمن الشقيق ينتظر دوره في جدول أعمال القمة العربية بين الدول المنكوبة بالإرهاب والحروب الأهلية ومحاولة الهيمنة الأجنبية.

  • اليوم يوم الحزم

    «إن الحوثيين لا يمثلون أحداً في اليمن سوى أنفسهم، وإذا لم يتم إنهاء الانقلاب الحوثي سلمياً، سنتخذ الاجراءات اللازمة

  • الخـليـج يُـكـشرُ عن أنيـابـه

    لعل من بين أهم التحولات التي شهدتها السياسة الإقليمية ولاسيما في منطقة الخليج العربي خلال الخمس سنوات الماضية هي البروز الواضح

  • لماذا عاصفة الحزم؟

    عاصفة الحزم اسم يختصر معاني كثيرة في الحرب الدولية ضد مليشيات الحوثيين في اليمن. فالسياسة السعودية معروف عنها التأني وإعطاء

  • روكسلان زوجة سليمان القانوني المفترى عليها

    لم يكن في ظنّ ميرال أوكاي، التي ولدت في أنقرة سنة 1959، وهي كاتبة سيناريو مسلسل القرن العظيم أو ما ترجم عند العرب "بحريم السلطان"

  • المشهد المعيب!

    لم أغضب إلا من مشهد واحد فقط في مباراة السوبر بين الأهلي والعين، والمشهد هو قذف النعال من قبل جماهير العين في ملعب المباراة

  • قمة الأزمات العربية

    تصريحات القادة العرب، خلال قمة شرم الشيخ حول ضرورة مواجهة التحديات الأمنية بجهد عربي مشترك، جاء ليؤكد أن تحقيق التضامن والتعاون

  • سعيد مدى الحياة

    مازلت أذكر ذلك اليوم المشؤوم. اتصل زميلي في العمل وقال لي بكل حزن وأسى: سعيد بين الحياة والموت. ادع له.. كان من أنشط

  • السعودية والسويد… خلاف ثقافي أم سياسي ؟

    أثارت وزيرة خارجية السويد مارغوت فالستروم، جدلاً في المنطقة، بعد تصريحاتها السلبية عن السعودية. وهي التي انتقدت أحكام

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تابعنا علي "فيس بوك"