جديد الكتب

خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

لأكثر شعبية

الأكثر قراءة

  • التأمين الصحي والأسنان

    لا شك في أن المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي للعناية بالعمال لها أهمية بالغة على الصعيد الإنساني والصحي

  • بحث السيسي.. وديمقراطية أوباما

    وطني يحمل دهاء أنور السادات وكبرياء جمال عبد الناصر، لأنه رجل دولة يفكر في قراراته وليس مندفعاً أو أهوج، هذا ما قاله المحلل

  • لولو باريس

    هذا ليس اسماً لمتجر شهير افتتح فرعاً له في باريس، أو اسماً لحيوان أليف يعيش في البيوت، وليس تصغيراً لاسم فرد من أفراد العائلة.

  • استرجاع جزرنا المحتلة بين الحكمة وتهمة العجز

    لا يتورع الحساد والحاقدون من أصحاب الأجندات الحزبية والطائفية والإرهابية عن الإساءة إلى دولة الإمارات في شبكات التواصل الاجتماعي

  • روكسلان زوجة سليمان القانوني المفترى عليها

    لم يكن في ظنّ ميرال أوكاي، التي ولدت في أنقرة سنة 1959، وهي كاتبة سيناريو مسلسل القرن العظيم أو ما ترجم عند العرب "بحريم السلطان"

  • أثر الهواء على الشجر شرفة

    في هدوء ما قبل الصباح، تبدو الغيوم مضاءة في فضاء دبي التي يغار نهارها من كثافة ليلها. بعد قليل سأصحو على أنشودة الفجر، وهو

  • مبادرة الابتسامة والفرح

    أيام معدودات فقط فصلت بين مبادرة إنسانية في غاية الأهمية أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي

  • سر الملكة «زنوبيا» المحيّر!! 1-3

    من هي الملكة "زنوبيا"؟ وكيف تزوجت الملك "أذينة" الثاني ملك تدمر؟ وكيف وصلت إلى حكم مدينة "تدمر" التاريخية؟ وهل حقاً قتلت

  • الإمارات.. القوّة الناعِمَة

    صادف الخميس 21 مايو «اليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية»، ولفت انتباهي دقة المسمّى والمصطلح، فهو ليس ذكرى

  • الموجوعون!

    لا شيء أكثر من الحقيقة يؤلم سيئ النية، ومن في قلبه إثم، والمثل يقول: «كاد المريب يقول خذوني»

اختيارات المحرر

  • «دوامة البحر» ماهي وكيف تتجنبها؟

    انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة لدوامة الجزر تظهر انفصال الأمواج عن بعضها البعض، وتم تحذير مرتادي الشواطئ وحثهم على مراقبة هذه الظاهرة قبل دخول البحر، لأنها ستبتلهم وتسحبهم إلى القاع.

  • «أمازون إيف» أطول عارضة أزياء في العالم

    بعد أن اكتشفتها مجلة "زو ويكلي" الأسترالية شهر نوفمبر 2009، ووضعت صورتها على الغلاف أصبحت أمازون إيف أطول عارضة أزياء في العالم وبدأت مسيرتها بدوام كامل في مجال عرض الأزياء والتمثيل كما تشارك في مصارعة الرجال مقابل 400 دولار.

  • حديقة التراث.. نزهة في الطبيعة والتاريخ

    تمثل المساحات الخضراء إحدى أهم السمات الجميلة التي تتزين بها مدينة أبوظبي، وحرصت بلدية أبوظبي، على إنشاء عدد من الحدائق

  • عالم فيراري أبوظبي تجربة مدهشة للكبار والصغار

    عالم فيراري أبوظبي هو أول مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة فيراري وأكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم. وتستقطب المدينة

  • الماعز المتسلقة للشجر في المغرب

    في جنوب غرب المغرب، تظهر الماعز وكأنها تنمو على الأشجار، فأينما وجهت نظرك تجد العشرات منها تتنقل بتكاسل فوق الأشجار، لتبدو وكأنها غربان متضخمة.

تابعنا علي "فيس بوك"