كفاية سوبرمانات!!

ت + ت - الحجم الطبيعي

استكمالاً لما طرحناه بالأمس بعد متابعتنا لانتخابات اتحاد الدراجات عبر هذا المنبر، أدعو كل من لديه الاستعداد لخوض انتخابات الاتحادات الرياضية، أن يبادر ويقدم نفسه للرأي العام، ولا يضع رأسه كالنعامة، نريد ناساً لديهم عزيمة.. فالبيئة والظروف التي مرت بها الرياضة الإماراتية على الصعيد الإداري وضعتنا في هذا الركن الضيق، لدرجة أننا افتقدنا الصف الثاني من الإداريين.

كما فشلنا في مرحلة زمنية في إيجاد قيادات هذا الصف، لولا بعض التوجيهات العليا الحكيمة التي صدرت، وأعطت الفرصة للصف الثاني، بعضهم نجح بالتدرج وسار نحو الطريق السليم، وبعضهم فشل لسرعته الجنونية للوصول إلى سلم النجاح، وهي مشكلة عويصة لأننا نضع أحياناً (ناساً) في غير محلهم، وبالتالي الفشل يكون نهايتهم.

من المتسبب في افتقادنا الهوية الإدارية القادرة على التعب والجهد، وتقديم الرأي الصائب، ولديها الاستعداد الكافي لتحمل المسؤولية والدخول في عالم التحدي؟ هل البيئة الحالية أم هي تراكمات الأخطاء السابقة التي اعتمدت على التوازنات والاجتماعات والمجاملات والمحسوبيات التي وضعتنا في موقف لا نحسد عليه.

فهل يعقل أن البلد لا يوجد به غير هذا الولد؟ فظاهرة (السوبرمان) يجب أن تختفي وتزول، بل ونشجع من لديه الاستعداد والبرنامج الزمني والخطة الطموحة عند تقدمه لأي منصب رياضي.. فالمرحلة القادمة بحاجة إلى أعضاء يطبق عليهم «الرجل المناسب في المكان المناسب»..

والله من وراء القصد.

Email