كنز بحريني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أزور البحرين وأحب دار بوسلمان وأهلها الطيبين، فهي محفورة في القلب والعين، حيث أتواجد للمشاركة في اجتماعات الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية..

والتي تنظمها المملكة بنجاح كبير، وبسواعد أبنائها المخلصين وتحصل على كرسي الرئاسة والمقر بإجماع اكبر قارات العالم، الذين رحبوا بفوز الزميل محمد قاسم رئيسا جديدا للاتحاد القاري، والذي ينتظر منه تحديات لتطوير مهمة الاتحاد الآسيوي والذي تأسس بفكرة كويتية تبناها الشهيد فهد الأحمد عام 78، وتولى رئاسة البداية والتأسيس الزميل عبد المحسن الحسيني بعد الياباني نيكاوا ..

والذي كان عضوا بالاتحاد الدولي، حيث زار الكويت وأثناء اجتماع الاتحاد القاري أعلن الياباني عن تنازله للكويتي الحسيني، ليقود دفة العمل لثلاث دورات متتالية لغاية عام 90 أثناء الغزو العراقي..

حيث رفض ممثل الكويت خروج المقر لتعقد جمعية عمومية وتتحول الرئاسة والمقر لكوريا الجنوبية، ثم قبل ثلاث سنوات عادت الكويت لتفوز بالرئاسة والمقر في عهد فيصل القناعي، والذي اعلن صراحة عن فشله، محملا حكومة بلاده عدم استمراره ولم يكمل مدته المقرر لها، لينتهي المطاف إلى ارض دلمون وتفوز بالرئاسة.

من المطار ذهبت إلى مدينة عيسى لمنزل الزميل ماجد سلطان كنز الرياضة البحرينية، حيث أهداني مجموعة جديدة من الصور القديمة التي اعتز بها، اكرر شكري وتهنئتي لكل الزملاء في الصحافة البحرينية. والله من وراء القصد

Email