Ⅶ حادثة

كعب كيت وأرصفة بريطانيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد خمس سنوات من حادثة مماثلة، علق كعب حذاء دوقة كامبريدج داخل حاجز حديدي أثناء توجهها لافتتاح مركز لعلاج الإدمان في مقاطعة إسكس.

وكانت كيت ميدلتون قد وصلت إلى منطقة ويكفورد، برداء أزرق وهي حامل في شهرها السابع، لافتتاح مركز عائد للمؤسسة الخيرية التي ترعاها منذ يناير 2012، عندما علق حذاؤها في الرصيف، وذلك بعد حادثة مماثلة في مارس 2013 أثناء عرض عسكري ضمن احتفالات عيد سانت باتريك.

ووقعت الحادثة إثر إلقاء التحية عليها من جانب رئيس اللفتنانت في إسكس، دوناثان دوغلاس هيوز، ذكرها بانزلاقه أمامها أثناء لقائه بها والأمير وليم في عام 2016. يقول دوغلاس هيوز لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «ذكرتها بلحظة سقوطي على الأرض، أما زوجتي فطمأنتها ألا أفعل ذلك مرة أخرى، ثم علق كعب حذائها، فسخرت كيت، قائلة: فعلت الشيء نفسه».

وقد تمكنت كيت الحامل بطفلها الثالث من اقتلاع حذائها الأسود من جلد الغزال دون إثارة الكثير من الجلبة.

يذكر أن كيت ليست الوحيدة التي يعلق حذاؤها في أرصفة بريطانيا كل يوم! وكانت الكاميرات قد التقطت صوراً لوزيرة الداخلية البريطانية أمبر رود في يناير 2017 وهي تحاول إفلات حذائها من بين ألواح الرصيف خارج داونينغ، وسبقتها في ذلك رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي في عام 2012، التي أجبرت على خلع حذائها.

Email