فرحة صادق خان بـ«لونا»

أدلى عمدة لندن، صادق خان، بإعلان مهم على منصات التواصل الاجتماعي أخيراً، معرباً عن فرحته بانضمام عضو جديد إلى العائلة، وهو الجرو اللطيف، لونا خان.

وبحسب مواقع إخبارية فقد غرد خان على «تويتر» مع صورة يظهر فيها وهو يحتضن الجرو «لونا»: «أنا وزوجتي سعدية متحمسان كثيرا للإعلان عن إضافة عضو جديد إلى العائلة.. تعرفوا على لونا خان!»

وتنضم «لونا» خان إلى مجموعة من الكلاب العائدة للسياسيين في بريطانيا، من أمثال لولا أوزبورن وروكي برابن، الكلب الفائز بجائزة كلب العام في وستمنستر عام 2017، لكن «لونا» لن تستطع المنافسة في هذا السباق لأنه خاص بكلاب أعضاء مجلس العموم.

وتجذب القصص عن الحيوانات الأليفة رواد التواصل الاجتماعي في أغلب الأحيان. ومع 800 ألف متابع على حسابه، فقد حصدت تغريدة عمدة لندن 17 ألف «لايك» في غضون ساعات، وأعيد نشرها أكثر من 1200 مرة.

كما جاءته ردود كثيرة مرحبة بانضمام الجرو إلى عائلة خان، باستثناء تغريدة جافة واحدة موجهة من حساب كبير صائدي الفئران في مكتب مجلس الوزراء، القط لاري، والذي يتبوأ منصباً رسمياً في داونينغ ستريت. وفي تغريدة موجهة من هذا الحساب المزيف على الأرجح، دعا أحدهم عمدة لندن إلى حذف حسابه.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon