جريمة

مقتل 5 أشخاص ومهاجم بإطلاق نار في كاليفورنيا

أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن تلفزيون محلي في ولاية كاليفورنيا الأميركية، مقتل خمسة أشخاص على الأقل في إطلاق نار بمدرسة ابتدائية، مساء أول من أمس. وأضاف أن سلطات إنفاذ القانون في الولاية قتلت المهاجم فيما أصيب بعض الأطفال بجروح.

وأورد تلفزيون ساكرانتو نقلاً عن مسؤول في مكتب قائد شرطة المنطقة قوله، إنّ عددا من التلاميذ نقلوا جواً نتيجة إطلاق النار في مدرسة رانشو تيهاما قرب منطقة كورنينغ. وأورد المصدر نقلاً عن السلطات المحلية، أن إطلاق النار بدأ في منزل وانتهى في مدرسة رانشو تيهاما قرب بلدة كورننغ.

بدوره، قال فيل جونستون مساعد قائد الشرطة، في تصريح لوسائل إعلام محلية، إن المهاجم كان مسلحاً ببندقية نصف آلية ومسدسين. وأوضح مساعد قائد الشرطة، أن عدداً من التلاميذ نقلوا جوا للعلاج، ولم توضح السلطات بعد سبب إطلاق النار.

من جهتها، قالت صحيفة ريكورد سيرشلايت، إن ضباط إنفاذ القانون قتلوا بالرصاص مطلق النار، مشيرة إلى أنه بين الخمسة الذين لقوا حتفهم في إطلاق النار الذي شمل نحو سبعة مواقع أخرى. ولم يتسن الحصول على مزيد من التعليقات من ممثل عن مكتب قائد شرطة مقاطعة تيهاما. يذكر أنّ المدرسة التي شهدت واقعة إطلاق النار تبعد أكثر من 193 كيلومترا إلى الشمال من مدينة ساكرامنتو.

Email