شبيهة ميلانيا تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي

ت + ت - الحجم الطبيعي

عادت ميلانيا ترامب، أو بديلتها بالأحرى تحتل صدارة المواضيع المتناقلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن طرحت نظرية المؤامرة خبراً مفاده أن هناك بديلة لسيدة البيت الأبيض الأولى غالباً ما ترافق الرئيس الأميركي دونالد ترامب في جولاته، بعد أن تضع أنفاً مستعاراً ونظارة شمسية كبيرة.

وأرفق النقاد الخبر بفيديو لترامب مخاطباً وسائل الإعلام حول إغاثات الإعصار المرسلة إلى بورتو ريكو تظهر فيه ميلانيا وقد وضعت نظارة ضخمة فوق عينيها، وهي تقف خلف زوجها وتهز برأسها.

وعلق أحدهم بالقول: «تلك ليست ميلانيا، وإن ظنوا أنهم يستطيعون الذهاب إلى مثل هذا الحدّ في المحاولة ودفعنا إلى التفكير بأنه هي على الشاشة أمر مثير للجنون. ويجعلني أتساءل ما الذي يكذبون بشأنه أيضاً».

وانطلقت نظرية ميلانيا المزيفة عبر تعليق نشرته أندريا واغنر بارتون عبر صفحتها على فيسبوك وتمت مشاركته لأكثر من 100 ألف مرة، حيث قالت: «هلا تتفضل ميلانيا الحقيقية بالظهور؟ وهل أنا وحدي من يرى ذلك أم أن بالفعل ميلانيا مزيفة تلك التي ظهرت خلال الخطاب؟ جدياً، شاهدوا الفيديو عن كثب!».

وكان ترامب خلال مؤتمره الصحافي قد أشار إلى حضور زوجته على الرغم من وقوفها على مرأى من عدسات التصوير بجانبه، وقال: «أما زوجتي ميلانيا، والتي يصدف أنها بجانبي».

وبنى التآمريون نظريتهم على مبدأ إشارة ترامب لوجودها ليست إلا للتغطية على وجودها في الواقع بمكان آخر. ويزعمون كذلك أن تلك التي ظهرت في الفيديو لا تشبه ميلانيا كثيراً، لا سيما الأنف.

Email