ترامب: الكوارث الطبيعية فقط تمنعني من مناظرة هيلاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

صرح المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب بأنه ملتزم بخوض المناظرات الثلاث المقرر إجراؤها أمام منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، مؤكداً أن الكوارث الطبيعية فقط هي التي قد تمنعه من مناظرة هيلاري.

وأضاف ترامب، خلال مقابلة مع شبكة "إم آس إن بي سي" الأميركية، أن عليه الالتزام بالمشاركة في المناظرات؛ مشيراً إلى أنه خاض 11 مناظرة أمام منافسيه الجمهوريين خلال الانتخابات التمهيدية؛ معتبراً أنه أبلى بلاءً حسناً خلال هذه المناظرات.

ولدى سؤاله حول كيفية الاستعداد لمناظرة هيلاري، قال ترامب: "إنه يُجري بعض الاستعدادات، رافضاً ذكر أي تفاصيل، غير أنه أوضح أنه يركّز على قضايا مثل العراق بما في ذلك: هل كان ينبغي على الولايات المتحدة خوض الحرب في العراق أو الانسحاب من العراق بالطريقة التي تمت".

وكشف -وفق ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط- أنه لا يعتزم إجراء أي محاكاة قبل خوض المناظرات أمام هيلاري؛ مشيراً إلى أنه يُكنّ كل الاحترام للذين وقع عليهم الاختيار لإدارة المناظرات؛ مشدداً على أن اختيارهم لا يمثل له أي عائق للمشاركة في المناظرات.

يذكر أن المناظرة الأولى بين ترامب وهيلاري؛ ستُجرى يوم 26 سبتمبر الحالي بمقر جامعة "هوفسترا" في نيويورك، ويديرها مذيع الأخبار في شبكة "إن بي سي" الأميركية ليستر هولت؛ بينما ستُجرى المناظرة الثانية بمقر جامعة واشنطن في مدينة سانت لويس يوم 29 أكتوبر المقبل، والثالثة ستكون بجامعة "نيفادا" في لاس فيجاس يوم 19 أكتوبر المقبل.
 

Email