مساعد الطائرة الألمانية: كل العالم سيعرف اسمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت صديقة سابقة لمساعد طيار طائرة جيرمان وينغز الذي يعتقد انه اسقط عمدا طائرة الايرباص ايه320 في جبال الالب الفرنسية في مقابلة نشرت اليوم السبت انه قال لها يوما ان "كل العالم سيعرف اسمه" يوما ما.

وفي مقابلة مع صحيفة بيلد الالمانية، قالت مضيفة الطيران ماريا في (26 عاما) انها عندما سمعت بحادث تحطم الطائرة، "تذكرت" جملة قالها اندرياس لوبيتس وهي "يوما ما سأفعل شيئا سيغير كل النظام وكل العالم سيعرف اسمي وسيتذكره".

واكدت الشابة انها "مصدومة جدا". وقد سافرت معه في اطار عملهما العام الماضي خمس مرات في رحلات في اوروبا.

واكدت انه "اذا كان قد فعل ذلك فلأنه ادرك انه بسبب مشاكله الصحية، كان حلمه بوظيفة في لوفتهانزا كقبطان او كطيار للرحلات الطويلة مستحيل عمليا".

وتابعت "تحدثنا كثيرا عن العمل وعندها يصبح شخصا آخر، كان يفقد هدوءه بشأن ظروف العمل" ويتحدث "اما عن الاجر غير الكافي او الخوف على العقد (العمل) او الضغوط الكبيرة".

واشارت ماريا في. الى انه "كان قادرا على اخفاء ما يحدث في داخله عن الآخرين"، موضحة انه "لم يكن يتحدث كثيرا عن مرضه بل يكتفي بالاشارة الى انه يخضع لعلاج نفسي بسبب ذلك".

وكانت النيابة العام في دوسلدورف اعلنت ان لوبيتس كان يفترض ان يكون في اجازة مرضية يوم الحادث. وقالت ان المحققين عثروا في منزله على استمارات "لاجازات مرضية مفصلة وممزقة" بما في ذلك في "يوم الحادث"، لكن دون تحديد طبيعة "المرض".

وفي باريس، اعلن مصدر مطلع ان شركات التأمين ستدفع تعويضات لعائلات الضحايا ومقابل الطائرة التي تحطمت كذلك. واضاف المصدر العامل مع شركات التامين ان حقيقة "الانتحار لا تغير شيئا  ليس هناك استثناءات".
 

Email