ناصر بن حمد يؤكد التوجه إلى لندن لرعاية المعرض البريطاني للمخترعين

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح في العاصمة البريطانية لندن المعرض البريطاني العالمي للمخترعين بمشاركة 150 مخترعاً من 20 دولة، تحت رعاية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل العاهل البحريني للأعمال الخيرية وشؤون الشباب. وكان الشيخ ناصر بن حمد أكد في فيديو نشره على انستجرام من خلال أبيات شعرية أنه سيتوجه إلى لندن، كما نشر صورة على انسجرام أيضا تجمعه بفريق عمله في مطعم قبل افتتاح المعرض.

وكان المعرض الذي ينظم من قبل مؤسسة ناصر بن حمد قد شهد مشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف المخترعين من مختلف دول العالم حيث تم عرض اعمالهم المخترعة في صالة كبيرة وفق نظام متميز لإعطاء الجميع الفرصة لشرح اختراعاتهم للجمهور الكبير الذي حضر المعرض.

وحظي المعرض العالمي بمتابعة العديد من الشخصيات المهمة على المستوى العالمي والمؤسسات العالمية والجمعيات والمنظمات الداعمة للمخترعين وكان من ابرزهم الرئيس الكرواتي إيفو يجوسيبوفيتش والذي أشاد في تصريح اعلامي بأهمية المعرض ودوره المتميز في دعم المخترعين من مختلف دول العالم وعرض ابداعاتهم امام الجماهير.

 وبهذه المناسبة أكد الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في كافة المجالات عبر التعاون الدائم والمشترك في تعزيز التواصل والترابط بين البلدين، مبيناً أن افتتاح المعرض والذي نظمته مؤسسة ناصر بن حمد في العاصمة البريطانية لندن يهدف إلى دعم الأفكار والمشاريع الرائدة للمخترعين في مختلف دول العالم وهو مبادرة تنموية رائدة على المستوى العالمي تهدف إلى توفير المساعدة لرواد الأعمال والعمل على تحويل مشاريعهم المبتكرة إلى اعمال ناجحة تسهم في رفع مستوى الوعي بأهمية المبتكرين من مختلف دول العالم.

من جانب آخر، اشاد الرئيس الكرواتي إيفو يوسيبوفيتش بدعم الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمعرض واهتمام مملكة البحرين بالمخترعين من مختلف دول العالم. وقال «أنا سعيد جداً بالتواجد هنا في هذا المعرض، هناك الكثير من الاختراعات العالمية المميزة في هذا المعرض من كرواتيا ومن البحرين أيضاً، ورعاية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لهذه النسخة تعد أمراً إيجابياً.

Email