السيسي يتصدر استطلاع "تايم" للشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت مجلة "تايم" الأميركية، إن المرشح المحتمل للرئاسة  المصرية المشير عبد الفتاح السيسي يتصدر الاستطلاع الذى تجريه المجلة، لاختيار أهم 100 شخصية خلال العام، في تقليدها السنوي المعتاد.

وأشارت المجلة إلى أن السيسي تفوق على نجمي الغناء الأمريكيين جاستن بيبر والليدى غاغا.

وأوضحت تايم أنه على الرغم من أن قائمتها السنوية للشخصيات المائة الأكثر تأثيراً في العالم يتم اختيارها دوماً في النهاية من قبل هيئة تحريرها، إلا أنها تسعى لمعرفة رأى القراء من خلال استطلاع على موقعها الإلكتروني، وذلك بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية.

وحل السيسي في المرتبة الأولى للاستطلاع، وتلاه بيبر والليدي غاغا، بينما حلت المطربة ريهانا، التي كانت في قائمة عام 2010 في المركز الرابع، تلاها الممثل بنديكت كوبرباتش.

وفى المراكز التالية جاءت المغنيتان بيونسيه ومايلي سايرس، بينما كان رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الشخص الآخر الوحيد الذي جاء ضمن العشرة مراكز الأولى في استطلاع تايم، دون أن يكون نجماً للبوب الأميركي.

وحثت تايم قراءها "غير الراضين" عن النتائج على التصويت الذي لا يزال مفتوحاً وسيظل حتى انتهاء يوم 22 أبريل، بينما يتم إعلان الفائز في الاستطلاع في 23 أبريل، بينما ستعلن المجلة عن قائمتها الرسمية للمائة الأكثر تأثيراً في 24 من الشهر نفسه.
 

Email