جريمة عائلية تهز عمّان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعترف أب بقتل ابنه بعدة طعنات في رقبته في منزل العائلة بعد أن سبق وقتل ابنته في ظروف غامضة في عمّان.

وقد أبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بوجود جثة لأحد الأشخاص داخل منزله، فتحركت مرتبات البحث الجنائي والمركز الأمني المختص برفقة المدعي العام والطبيب الشرعي الذي أكد عند الكشف على الجثة بأن المغدور تعرض لعدة طعنات في منطقة الرقبة وتوفي متأثراً بها، ورد ذلك وفق بيان من المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام.

وسبق مقتل الشاب الذي لا يتجاوز عمره الثلاثين عاماً، وفاة سيدة في ذات المنزل قبل مقتل الشاب بأيام في ظروف غامضة. ووفق التحقيقات، فإن الفتاة تناولت مادة سامة ولايزال التحقيق في وفاتها جارياً. وعلى الفور ربط المحققون الحادثتين معاً.

ونجح المحققون في البحث الجنائي ومديرية شرطة وسط عمان في إلقاء القبض على القاتل وهو والدهما.

بعد ان أشارت كل المعلومات التي جمعت وجرى التوسع في التحقيق والتقاط الأدلة الاجرامية من مسرح الحادث والتي قادت للاشتباه بوالد المغدورين الذي جرى ضبطه والتحقيق معه فاعترف بقيامه بقتل ابنته عن طريق إعطائها مادة سامة، ومن ثم قيامه بقتل ابنه عن طريق طعنه بواسطة أداة حادة بسبب خلافات عائلية فيما بينهما.

 وتولى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق في القضية. والتي أثارت ردود فعل واسعة خاصة أن الجريمتين ارتكبتا من والدهما الذي تجرد من العاطفة الإنسانية والوازع الديني والأخلاقي.

Email