بن دغر: آن للضالع أن تستعيد عافيتها

التقى رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أمس، بالعاصمة المؤقتة عدن، محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، للاطلاع على أوضاع واحتياجات المحافظة.

وهنأ ابن دغر المحافظ على نيله ثقة القيادة السياسية، مؤكداً أن المرحلة تتطلب تضافر الجهود بما يسهم في خدمة المحافظة وأبنائها. وقال رئيس الوزراء اليمني: «آن الأوان لمحافظة الضالع أن تستعيد عافيتها وأن ينعم أبناؤها بكافة الخدمات الأساسية وستكون محل اهتمام الحكومة».

وأضاف: «إن الضالع تعتبر شعلة الثورة ومركز الجمهورية والوحدة، وهي من أنتجت لنا كبار المناضلين والأحرار والقيادات». كما أكد رئيس الوزراء اليمني اعتزام الحكومة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في مجالات الكهرباء والطرقات والمياه وإعادة الإعمار وعدد من الخدمات الأساسية الأخرى.

من جهته عبر محافظ الضالع، عن شكره للقيادة السياسية، مؤكداً أنه وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة سيقدمون ما بوسعهم لخدمة المحافظة وأنهم والمواطنون سيقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية. كما أطلع رئيس الوزراء على مستجدات الأوضاع في المحافظة وأهم احتياجاتها في المرحلة الراهنة، مقدماً شرحاً مفصلاً عن الوضع الأمني للمحافظة وخط سير الجبهات في نقاط التماس.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon