متفرقات

ت + ت - الحجم الطبيعي

2

أنقذ التحالف العربي في اليمن صحافيتين فرنسيتين فقدتا في مناطق سيطرة الانقلابيين. ووصلت الصحافيتان الفرنسيتان إلى قاعدة الرياض الجوية. وكانت الصحافيتان من ضمن وفد قادم من صعدة إلى حجة، وقامت ميليشيات الحوثي بخطفهما 2 نوفمبر الجاري. ووفق مصادر فإنه بعد أكثر من 16 يوماً من المطاردة والاحتجاز في المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية إنقاذ الصحافيتين الفرنسيتين، ووصولهما إلى قاعدة الرياض الجوية.

مقتل نائب

لقي نائب مدير أمن مديرية السبرة أحمد قايد الجماعي، شرقي مدينة إب، حتفه، برصاص مسلحي ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر إن الجماعي قُتل في مكتبة برصاص ميليشيات الحوثي في إدارة أمن المديرية. وأضافت المصادر أن خلافاً ـ لم يُعرف طبيعته ـ نشب بين الضابط ومسلحين حوثيين، أدى إلى مقتل الجماعي بعد إطلاق النار عليه من المسلحين الحوثيين. إب - وكالات

60

أعلن المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان وليد البطاطي أن المركز الوطني لعلاج الأورام بحضرموت يستقبل 50 - 60 حالة مصابة بالسرطان شهرياً. وجاءت تصريحات البطاطي خلال مداخلته في فعالية نظمتها مؤسسة مبادرة الشباب بالمكلا عن ريادة الأعمال، مشيراً إلى إمكانية تحويل مرضى السرطان المراجعين للمركز والبالغ عددهم 7 آلاف مراجع حتى نوفمبر الجاري إلى ملفات إلكترونية.

Email