محمد بن سلمان: السعودية تقف مع الشرعية حتى تحقيق الأهداف

بحث ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية والجهود المبذولة تجاهها. وقال الرئيس اليمني:

«إن قيادة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للتحالف العربي الداعم لليمن في وجه قوى التمرد والانقلاب التابعة للحوثي وصالح ومن يواليها سيظل محل تقدير واهتمام كافة أبناء شعبنا اليمني وأجياله المتعاقبة».

وأضاف خلال اللقاء بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية: «إن أمن واستقرار بلدينا وشعبينا مكمل لبعضه مثله كمثل الجسد الواحد». واستعرض هادي بصورة موجزة مجمل الصعوبات والتحديات التي تواجه اليمن من جراء تداعيات حرب الحوثي وصالح على الشعب اليمني وآثارها وتبعاتها على معيشة المواطن وأمنه واستقراره.

من جانبه، عبر ولي العهد السعودي عن سعادته بلقائه الرئيس عبدربه منصور هادي.. ناقلاً له تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين. وأشار الأمير محمد بن سلمان إلى متانة العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين والشعبين الشقيقين التي يجمعها الخيار الواحد والمصير المشترك..

مؤكداً حرص قيادتي البلدين على تنميتها وتطويرها باستمرار. وأشاد ولي العهد السعودي، بما تم إنجازه في اليمن من خطوات هامة لمزيد من ترسيخ الأمن والاستقرار.. مؤكداً أن المملكة العربية السعودية تقف مع أشقائها في اليمن وداعمة لقيادته الشرعية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي حتى تحقيق كافة الأهداف.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon