أعضاء في «الوطني»:

إعلام قطر الأسود يؤكد نهجها الضلالي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي أن الإعلام الأسود الذي تستخدمه قطر لن يخفي حقيقة دعمها للإرهاب، ولن يشوه صورة الإمارات الناصعة البياض، ونصحوا دولة قطر بالاتجاه إلى تعديل أوضاعها والبعد عن الطرق المشينة والمكشوفة التي تعبر على إفلاسها.

وقالوا إن لجوء الإعلام القطري إلى فبركة الأخبار ونسبتها إلى وكالات ومصادر إعلامية كبيرة نتيجة إفلاسه وانكشافه للقاصي والداني، تدحضه المنجزات على الأرض، ما يؤكد النهج الضلالي الذي تتبعه قطر في دعم الإرهاب وتمويله.

وأوضح حمد أحمد الرحومي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، أن تزوير قطر أخبار الوكالات والصحف العالمية والإماراتية يعد نوعاً من المهاترات الرخيصة الثمن، ومردودها سلبي على صورة الإعلام القطري، مشيراً إلى أن تلك الأفعال بعيدة تمام البعد عن أن تقترب من المساس بأمن الدولة واستقراراها.

وأشار الرحومي إلى أنه يجب على دولة قطر أن تتسلح بوقائع ملموسة إن وجدت، فدولة الإمارات ردودها جاهزة ومستنداتها واضحة تعبر عن واقع ملموس، وأن منجزات الإمارات تقف شامخة في وجه أي فكر تخريبي، وسيخيب أمل كل من يفكر في النيل منها، مؤكداً أن دولة الإمارات قطعت أشواطاً كبيرة في المناحي كافة، ومنجزاتها ملموسة يمكن للزائر استنباطها وليس عبارة عن كلام إعلامي.

وحدة

وأكدت عائشة بن سمنوه، عضوة المجلس الوطني الاتحادي، أن تزوير المواقع الإلكترونية للوكالات والمؤسسات الإعلامية لا يؤثر في دولة الإمارات ووحدتها، مشيرةً إلى أن البيت متوحد وسيظل متوحداً، موضحة أن الألعاب الخبيثة التي تمارسها قطر لن تنال من الإمارات وشعبها، وسيظل شعب الإمارات ملتفاً حول قيادته نتيجة القرارات السديدة، مشيرة إلى أن كل القاطنين على أرض دولة الإمارات أيضاً محبون لها كمثل أبنائها، وملتفون حول شعبها وقيادتها.

وأشار مطر حمد الشامسي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، إلى أن الإعلام الأسود التي تستخدمه قطر لن يخفي حقيقتها المفلسة ولن يشوه صورة الإمارات، قطر تجيّش إعلامها وتجيّش أموالها في سبيل التشويه وإثارة الفتنة عبر عالم التواصل الافتراضي، لأنها لا تمتلك واقعاً ملموساً.

ونصح الشامسي قطر بالاتجاه إلى تعديل أوضاعها والبعد عن الطرق المشينة والمكشوفة والمزيفة التي لا تعبر إلا عن إفلاسها الفكري والإعلامي والواقعي، مشيراً إلى أن الإمارات وشعبها ثابتون كالبنيان المرصوص، لا تؤثر فيهم أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة.

Email