الإمارات تقدم دعماً جديداً لشرطة عدن

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل دولة الإمارات دعمها للأشقاء باليمن في المجالات كافة في إطار النهج الذي اختطته القيادة الرشيدة بالوقوف إلى جانب الشقيق والصديق في محنته.

في هذا الصدد قدمت دولة الإمارات اليوم دعما جديدا لشرطة عدن تمثل في تزويدها بعدد من المركبات لتعزيز جهودها في مجال نشر الأمن وبث السكينة في أرجاء المدينة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار دعم دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة لقطاع الأمن في محافظة عدن ووحداته ومراكزه المتعددة وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة وجميع القطاعات فيها.

وأشاد شلال شائع مدير أمن عدن خلال تسلمه الدفعة الثانية " 15 سيارة من نوع كامري " بحضور اللواء هادي علي عبيد رئيس البحث الجنائي في اليمن - بدعم دولة الإمارات للجمهورية اليمنية والوقوف بجانبها في الأزمة التي تعيشها من أجل التخفيف من وطأتها على الصعد كافة.

وقال إن الدعم المستمر للأجهزة الأمنية اليمنية من قبل الأشقاء في دولة الإمارات أسهم بشكل كبير في التحسن الأمني في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة .

كانت شرطة عدن قد تسلمت الدفعة الأولى " 15 سيارة خاصة من نوع كامري " الأسبوع الماضي المقدمة من دولة الإمارات في إطار مبادراتها لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة خاصة وفي اليمن بوجه عام.

يذكر أن دولة الإمارات قدمت مئات المركبات بمختلف أنواعها لشرطة عدن منذ ما بعد التحرير وحتى اليوم وعملت على تأهيل مراكز الشرطة في مختلف مديرياتها.

Email