" الهلال " يوقع اتفاقية لتوفير الأضاحي وكسوة العيد ضمن حملة " وصية زايد بأهل اليمن "

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم في عدن اتفاقية لتوفير الأضاحي وكسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى في اليمن ضمن حملة " وصية زايد بأهل اليمن " .
   

وتأتي هذه الحملة في إطار حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " على مساندة الشعب اليمني الشقيق وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك دعما لأسر الشهداء والجرحى لما قدموه من تضحيات في ميادين الدفاع عن أرضهم بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك .

في هذا الصدد .. زار المهندس محمد الكتبي مدير الهلال الأحمر الإماراتي مركز العزاني التجاري للملابس الجاهزة ووقع معه اتفاقية لشراء كسوة العيد لأسر الشهداء والجرحى في محافظات "عدن ولحج وأبين والضالع وتعز والمخا".

وقال الكتبي " إن فريق العمل سيبدأ توزيع كوبونات الشراء التي تحمل اسم الحملة " وصية زايد بأهل اليمن " لأسر الشهداء والجرحى اعتبارا من السبت القادم وسيوفر جميع الإمكانات لوصولها إليهم بسهولة ويسر".

كما قام مدير الهلال الأحمر الإماراتي بزيارة إلى سوق المواشي في مدينة المنصورة ووقع اتفاقية مع أحد موردي المواشي لشراء الأضاحي .. مشيرا إلى أنه سيبدأ توزيع هذه الأضاحي على المستحقين في محافظات " عدن ولحج وأبين والضالع وتعز

يذكر أن حملة " وصية زايد بأهل اليمن " - التي انطلقت في 20 أغسطس الجاري - ستستمر حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك في مختلف المحافظات اليمنية بهدف إسعاد هذه الأسر والوقوف إلى جانبها وذلك تزامنا مع حملة آخرى تحت عنوان " إسعادهم عيدنا " ستنفذ في 67 دولة حول العالم وتشمل أكثر من 215 ألف مستفيد .

 

Email