سعود القحطاني يكشف أحد أكاذيب «الجزيرة»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف سعود القحطاني مستشار بالديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، صفحة جديدة من أكاذيب قناة "الجزيرة" التي زعمت أنه ظهر في أحد الفيديوهات الساخرة.

وقال القحطاني في سلسلة من التغريدات على حسابه في تويتر، أن "المتحكمون بقناة الجزيرة يؤكدون من جديد كذبها وانهيار مهنيتها فزعموا أنني من ظهر في هذا المقطع."

وأظهر الفيديو أحد المراسلين وهو يعيد تسجيل مقطع لتغطية إعلامية، مما أثار السخرية على مواقع التواصل وفقا للتقرير الذي نشرته قناة الجزيرة".

وأكد القحطاني أن الأخ الكريم الذي ظهر في المقطع الذي نشرته الجزيرة هو الأستاذ مشعل العنزي. وليس هناك عيب أنه أعاد تسجيل المقطع.

وقال القحطاني: "كل من له اطلاع على إعداد التقارير التلفزيونية يعلم أن هذا أمر طبيعي. وهناك لقطات عديدة لكبار الإعلاميين الذين تم بث طلبهم لإعادة التسجيل... وليس غريبا أن تظهر الجزيرة بهذا المنظر البائس والكذب الفاضح، فمفتاح فهم سياسة القناة التي رسمها القائمون عليها هو: الكذب على قدر الألم

وأضاف القحطاني أن القائمين على الجزيرة اغتروا بصبرنا طوال السنوات الماضية ولم يعلموا أن الشعب والإعلام السعودي قادر على دك حصونهم ومساواتها بالأرض في طرفة عين.. سرقوا مليارات الدولارات من أموال الشعب القطري الشقيق لبناء منظومتهم الإعلامية و "إعلام الظل" . بهدف التقسيم ونشر الثورات والتكفير والتطرف.. وحين قرر الشعب السعودي إرجاعهم لحجمهم الطبيعي ومن خلال "تويتر" فقط. تم ذلك قبل أن يرتد ل تنظيم الحمدين طرفهم الكذب على قدر الألم.

وذكر القحطاني أن التخبط والارتباك التي ظهر بها تنظيم الحمدين والمستضعف تميم منذ أن كشر الليث السعودي عن نابه هو كشف للهر الذي يحكى انتفاخًا صولة الأسد.

Email