بالهول: الإرهابي محمود حسين..تاريخ مليء بالتخابر والخيانة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الكاتب والمحلل السياسي ضرار بالهول الفلاسي أن الإرهابي  الإخواني محمود حسين لديه تاريخ مليء بالتخابر والخيانة،فهو  يعد ذاكرة الجماعة التي تحمل كل لوائحها وإجرامها ، ويعرف كل خلفياتها وقراراتها، مشيرا إلى انه حمل الشفرة السرية لتمويلات واشتراكات الجماعة.

وأضاف الكاتب في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر أن محمود حسين يعتبر المعيار الدقيق لقياس أداء واختبار الشخصيات المهمة في الجماعة ،تشرب فكر الإرهاب والتطرف من والده الذي كان من الإخوان ووالدته فلسطينية، تعلَّم بمدرسة بئر سبع الثانوية برفح وعاش فترة من حياته فيها.

وأوضح "تاريخه مليء بالتخابر والخيانة حيث قبض عليه عدة مرات كان آخرها في مداهمة منزل رجل الأعمال نبيل مقبل في 2007 "،كما حُكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات، عام 1995م في قضية الخيانة الشهيرة للإخوان فيما عُرف إعلاميًا بـ" القضيةالعسكرية للإخوان"،ويلاحق الإنتربول الإرهابي محمودحسين أمين عام جماعة  الإخوان المسلمين تنفيذا لقرار النائب العام بضبطه وإحضاره لتورطه بالتحريض والتطرف.وجاء قرار النيابة بضبطه وإحضاره في ضوء التحريات التي توصلت إلى اشتراكه بالاتفاق والتحريض على ارتكاب الجرائم أمام دار الحرس الجمهوري.كما ونسبت النيابة إليه مجموعة من الاتهامات في مقدمها القتل، والشروع في القتل، والبلطجة، وحيازة أسلحة نارية وذخائر من دون ترخيص،ايضا شارك في حيازة وإحراز أسلحة بيضاء، وقطع الطريق،وتعطيل المواصلات ، وإحراز متفجرات، والمساس بالأمن العام تنفيذا لأجندات خارجية لغرض إرهابي.

وكشف ضرار ان  محمود حسين لم يلق في الآونة الأخيرة قبولاً لدى القيادة الشابة الجديدة للجماعة في الخارج والداخل والتي وصفته بالخيانة بمحاولة الانقلاب عليها،إلا أنه  عاد متصدرا للجماعة بقوة مستعينًا بورقة التمويلات، باعتباره من قيادات الجماعة القدامى القوية والتي تسيطر على مصادر التمويل،وهو الأمر الذي انعكس بوضوح على الفضائيات أداتها منذ فض رابعة، فحدث تضارب في استمرار عدد منها «الشرق، رابعة، مكملين ، الحوار ، مصر الآن..».

وتابع الكاتب "إن محمود حسين  يمتلك جناحًا قويًا داخل قيادات إخوان الخارج منهم ابراهيم منير ، وجمال عبدالستار في تركيا، كما استقطب لصفه قيادات إخوانية كثيرة.

واشار إلى أن  حسين  هرب من مصر بعد عزل محمد مرسي يوم 3 يوليو 2013، إلا أنه ظهر حينها كأول قيادي من جماعة الإخوان بمؤتمر جنوب أفريقيا.

واوضح أنه يقوم  باجتماعات مع محمد حمكت وليد، المراقب العام لجماعة الإخوان في سوريا، ووجدى غنيم داخل أحد المعسكرات التركية،الهدف من هذ الاجتماعات بحث نقل عدد من عناصر الإخوان في قطر إلى تركيا ،استعدادا لما قد يحدث من عقوبات لقطر من الدول الاربعة لدعمها للإرهاب.

 

 

Email