محمد بن سلمان يثني على تضحيات رجال الأمن

خادم الحرمين: أمن العالم واستقراره من أولوياتنا

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كلمة أمس للمسلمين، بمناسبة عيد الفطر أكد فيها أن المملكة العربية السعودية تولي جل اهتمامها لأمن العالم واستقراره، مشيراً إلى معاناة العالم من الإرهاب بشتى أصنافه وأنماطه وألوانه، بينما أثنى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على تضحيات رجال الأمن في الحفاظ على أمن الحرمين الشريفين خلال تفقده، رجال الأمن الذين أصيبوا بجروح خلال إحباط مخطط إرهابي كان يستهدف المسجد الحرام.

وأدى خادم الحرمين الشريفين في مكة المكرمة صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين، الذين اكتظ بهم المسجد الحرام والساحات المحيطة به.

واستقبل الملك سلمان في قصر الصفا بمكة المكرمة عقب صلاة عيد الفطر،

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ورئيس المالديف السابق محمد وحيد ورئيس وزراء لبنان سعد الحريري، وقائد العمليات العسكرية للتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب الفريق أول متقاعد راحيل شريف، وكبار المسؤولين في المملكة.

تفقد المصابين

بدوره، تفقد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رجال الأمن الذين أصيبوا بجروح خلال إحباط مخطط إرهابي كان يستهدف المسجد الحرام. ونشرت قناة «الإخبارية» السعودية صوراً للأمير محمد بن سلمان، هو يشارك رجال الأمن الذين يتلقون العلاج في المستشفى، فرحة عيد الفطر.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن ولي العهد أكد خلال زيارة المصابين في مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة «اعتزازه بتضحيات رجال الأمن وشجاعتهم في الحفاظ على أمن الحرمين الشريفين».

من جهتهم، أكد المصابون تشرفهم وزملائهم في حفظ أمن الأراضي المقدسة واستمرارهم في الذود بكل حزم ويقظة وتضحية لحماية المسجد الحرام من أصحاب المخططات الإرهابية.

اتصال هاتفي

على صعيد آخر، تلقى الأمير محمد بن سلمان اتصالاً هاتفياً من مستشارة ألمانيا أنغيلا ميركل التي هنأته بمنصب ولاية العهد.

Email