علي بن تميم: قضية بوعسكور كشفت حقيقة النوايا القطرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الدكتور علي بن تميم مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، رئيس تحرير موقع 24 الإخباري في تعليقه على شهادة ضابط المخابرات القطري: «إن «بو عسكور» اسم وهمي لحساب على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الاسم كما بينت التحقيقات المثبتة بالأدلة والوثائق، هو في الحقيقة واجهة لضابط مخابرات قطرية، وكما تكشف شهادة الضابط، فإن بو عسكور واجهة وقناع إلى أكثر من ذلك».


خبث
وقال:«هي واجهة اخفت وراءها جهاز الأمن القطري بأكمله، وحقيقة النوايا القطرية المبيتة تجاه الجيران والأشقاء في دول التعاون الخليجي.. واجهة للتآمر والخبث والازدواجية والتدخل في شؤون الدول الأخرى انه بالفعل رئيس جبل الجليد الذي فضح جزءاً بسيطاً من المؤامرة القطرية الكبرى لزعزعة استقرار دول المنطقة».


مفارقة
وأضاف «من المفارقة المضحكة خروج النائب العام القطري في تصريح هزيل، يزعم فيه بأن اختراق وكالة أنباء بلده تم عبر الـ«آي فون» من دولة مجاورة، هذه نتيجة التحقيقات القطرية المزعومة بعد أكثر من شهر على الفضيحة».


واختتم حديثه «هي تصريحات إن دلت على شيء، فإنما تدل على أنه في الدوحة يوجد أكثر من «بوعسكور» واحد، بل ثمة هناك عشرات ومئات البوعسكورات، وإننا في الحقيقة أمام نموذج دولة «بوعسكور» القائمة على الوهم والزيف والخداع والحقد الأعمى، إلى أين المسير وما المصير يا بو عسكور الدوحة أو يا دوحة بوعسكور».

Email