السيسي يدعو قوات الأمن إلى التحلي بأعلى درجات الحذر

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي جميع أفراد القوات المسلحة والشرطة إلى مواصلة ما يبذلونه من جهود وتضحيات مقدرة من أجل توفير الأمن والاستقرار لمصر وشعبها، مشدداً على ضرورة الاستمرار في التحلي بأعلى درجات الاستعداد القتالي والحيطة والحذر.

وخلال تفقده أمس سير العمل في مدينة الإسماعيلية الجديدة، أشاد السيسي بما تقوم به قوات الأمن من جهود لترسيخ الأمن والأمان في هذه المنطقة.

وتوجه بعد ذلك إلى مدينة الإسماعيلية الجديدة، حيث استمع إلى شرح من رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة اللواء كامل الوزير عن المدينة، الذي أوضح أنه تم إنشاء المرحلة الأولى منها على مساحة 2800 فدان من إجمالي 7 آلاف فدان مساحة المدينة، مضيفاً أن المدينة توفر 52 ألف وحدة سكنية تم الانتهاء من تشييد 22 ألف وحدة سكنية منها.

كما تشتمل كذلك على منشآت خدمية وتعليمية ودينية واجتماعية ورياضية، وتم تجهيز مبانيها لمراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقام السيسي بتفقد بعض الوحدات السكنية بالمدينة. كما تبادل الحديث مع المسؤولين والعمال المشاركين في تنفيذ المشروع، مشدداً على ضرورة الانتهاء من الأعمال الإنشائية بالمدينة في الموعد الزمني المقرر.

وتوجه الرئيس السيسي إلى نادي الفيروز بمدينة الإسماعيلية الجديدة حيث كان في استقباله مدير إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة اللواء نبيل سلامة، الذي قدم عرضاً عن النادي، موضحاً أنه تم إنشاؤه على مساحة 90 فداناً، ويقدم العديد من الخدمات الاجتماعية والترفيهية للمواطنين في مدينة الإسماعيلية الجديدة.

Email