متفرقات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعويض

أوضح المستشار بالديوان الملكي السعودي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أن المركز بادر بتعويض هيئة مستشفى الثورة بمحافظة تعز بكميات من المستلزمات والمواد الطبية الخاصة بمرضى الغسيل الكلوي عوضًا عن التي استولت عليها الميليشيات الحوثية.

اتحاد

أعلن أعضاء الهيئات المهنية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن تشكيل "اتحاد المحامين الخليجيين" ومقره في دولة الكويت برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحامين عبدالله بن عبدالعزيز الفلاج وتعيين عضو جمعية المحامين الكويتية مبارك بن مجزع الشمري أمينا عاما للاتحاد.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد المحامين الخليجيين عبدالله بن عبدالعزيز الفلاج أن إعلان قيام الاتحاد يعد نجاحا للجهود التي سبقته لترجمة رؤية وتطلعات قادة دول مجلس التعاون الخليجي على تحقيق الأهداف المشتركة بين دول مجلس التعاون في شتى المجالات .

اتفاق

وقعت السعودية وجيبوتي اتفاقية لتعزيز التعاون العسكري بين البلدين، وكذا حماية الأمن والسلم في المنطقة. وقال وزير الدفاع الجيبوتي، علي حسن بهدون، إنه بحث خلال لقائه بالأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي، وزير الدفاع، التعاون العسكري بين بلاده والمملكة، لافتاً إلى أن هناك لجنة عسكرية مشتركة بين البلدين تجتمع كل بضعة أشهر، لبحث تفاصيل هذا التعاون والتنسيق.

Email