توزيع مساعدات إماراتية في جول الريدة بشبوة

يمنيون يتلقون مساعدات الهلال في شبوة وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المرحلة الثانية من توزيع المساعدات الغذائية على أهالي جول الريدة بمحافظة شبوة اليمنية.

ودشن مدير عام مديرية ميفعة عبدالله عاتق باعوضة، ومشرف فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي شوقي التميمي، أمس، المرحلة الثانية من مشروع توزيع السلال الغذائية على أهالي جول الريدة بالمديرية.

وثمّن مدير ميفعة، عبدالله باعوضة، الأعمال الإنسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومواصلة توزيعها للمساعدات الإغاثية على أهالي ميفعة، وإيصالها إلى مستحقيها بكل سهولة ويسر، لافتاً إلى حجم معاناة المواطنين اليمنيين في محافظة شبوة من جراء الحرب التي تشنها الميليشيات اﻻنقلابية.

وقال إن «البصمات الإماراتية في شبوة ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها، خصوصاً أنها جاءت في ظروف صعبة عاشتها وما زالت تعيشها من جراء هذه الحرب العبثية والظالمة». بدوره، أوضح مشرف فريق الهلال الأحمر شوقي التميمي، أن هذه المساعدات تأتي في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه الإمارات لتخفيف معاناة اليمنيين في كافة المجاﻻت الخدمية والإنسانية، وسد الفجوة الغذائية التي أحدثتها الحرب، مشيراً إلى اعتزام هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مواصلة جهودها الإنسانية لتغطية كافة مناطق شبوة بالمعونات الغذائية.

 

Email