الزياني: قادة الخليج حريصون على أعلى معدلات الأمن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني على التوجيهات الحكيمة من قادة دول المجلس وحرصهم الكبير على تحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة في دول المجلس وعلى أهمية تكثيف الجهود في كافة المجالات لرفع مستوى القدرة والجاهزية للعمل الخليجي المشترك لإدارات حالات الطوارئ بمسؤولية وعزم.

زيارة

وشدد الزياني، خلال زيارته أمس مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ في دولة الكويت، على أن تحقيق أعلى مستوى من إدارة المخاطر والأزمات والكوارث بين دول المجلس هدف استراتيجي تسعى دول المجلس إلى تحقيقه للمحافظة على ما تنعم به من أمن وأمان وازدهار وتوفير أمن وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها.

معرباً عن خالص الشكر والعرفان إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وإلى حكومة الكويت لاستضافة مركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ، وعلى الرعاية الملموسة والدعم المتواصل الذي تقدمه الكويت لإثراء مسيرة العمل الخليجي المشترك وتحقيق أهدافها المنشودة.

وأشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بجهود القائمين على المركز من أساتذة وخبراء وفنيين لتعزيز القدرة التشغيلية للمركز تحقيقاً لأعلى مستوى من التجانس والتكامل بين دول المجلس في هذا المجال.

Email