هيئة الهلال الأحمر تدشن المرحلة الثانية للإغاثة

الإمارات توزع 4 آلاف سلة غذائية في أبين

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي امس المرحلة الثانية من توزيع السلال الغذائية في محافظة أبين وتضمن أربعة آلاف سلة غذائية، وذلك ضمن جهودها الإنسانية والخدمية التي تقدمها في المحافظة المحررة من تنظيم القاعدة.

ووزعت الهيئة أربعة آلاف سلة غذائية في مديرية المحفد، احدى اهم مديريات المحافظة، والتي يعاني اهلها من ظروف اقتصادية صعبة.

وقال الناشط الإعلامي عثمان عامر إن فرق الهيئة كثفت نشاطها التطوعي الشبابي في محافظة ابين منذ تحريرها من سيطرة تنظيم القاعدة. واضاف ان هذه الفرق تعمل حتى خلال اجازة العيد حيث وزعت أربعة آلاف سلة غذائية في مديرية المحفد، وسيعقبها توزيع سلال غذائية على باقي المديريات خلال الأيام المقبلة.

شكر وتقدير

وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها لهم وارسال المساعدات اليهم في ظل معاناة وأوضاع صعبة خلفتها الحرب هناك، وانعدام السيولة وتوقف الرواتب.

يشار الى ان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي رفعت وتيرة اعمالها ونشاطها الخيري والإنساني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونفذت عدداً من المشاريع منها أضاحي العيد وكسوة العيد ومهرجان عيدية في عدن وأبين وعدد من المحافظات المحررة.

Email