قدم العزاء لأسرة الشهيد البطل علي الكتبي

محمد بن زايد: الإمارات بجنودها وفيّة لانتمائها العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات بجنودها البواسل ستظل وفيّة لانتمائها العربي، وستعمل بكل إخلاص بجانب أشقائها للدفاع دوماً عن الحمى والثرى العربي متى ما ألمّ به خطر أو تهديد.

 كما أكد سموه أن استشهاد جنودنا البواسل يزيدنا إصراراً وعزيمة على المضي مع الأشقاء بمزيد من القوة والتقدم في ردع المتآمرين والمتربصين، ودحر المعتدين على منطقتنا وشعوبنا، ووأد مخططاتهم التآمرية ومكائدهم التدميرية ومحاولاتهم لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد سموه أن شهداءنا سطروا صفحات العز والمجد في سجل وطننا الغالي، وجادوا بأغلى ما يملكون نصرة للحق ورفعاً للجور والضيم الذي لاقاه إخوانهم في اليمن، وكان مسعاهم درساً مكللاً بالاعتزاز والفخر وتضحياتهم غرة في جبين التاريخ.

جاء ذلك خلال تقديم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، واجب العزاء في شهيد الحق والواجب علي خميس بن عايد الكتبي من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

وعبر سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد خلال زيارته، أمس، مجلس العزاء في منطقة الظاهر بمدينة العين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

 

Email