قرأ الفاتحة على أرواح الشهداء

السيسي يزور قبر الجندي المجهول في ذكرى 6 أكتوبر

■ السيسي خلال زيارته قبر الجندي المجهول في القاهرة أمس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صباح أمس قبر الجندي المجهول، حيث وضع إكليلاً من الزهور وقرأ الفاتحة على أرواح شهداء مصر الذين ضحوا بحياتهم فداءً للوطن، وتحقيقاً لرفعته وصوناً لكرامة أبنائه، في الذكرى الثانية والأربعين لحرب أكتوبر 1973.

وكان في استقبال الرئيس السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة. وعقب ذلك قام الرئيس السيسي بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقرأ الفاتحة على روحه وصافح عائلة الرئيس الراحل.

وتوجه السيسي عقب ذلك إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر حيث قام بوضع إكليل من الزهور وقرأ الفاتحة على روحه، وصافح عائلة الرئيس الراحل. كما اجتمع السيسي مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بكامل أعضائه، في إطار احتفالات الدولة بذكرى حرب أكتوبر.

في سياق متصل، بعث وزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبد الغفار برقية تهنئة للرئيس السيسي، ووزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر.

وأوضح عبد الغفار خلال برقيته للسيسي أنّ نصر أكتوبر سيبقى شعلة مضيئة في تاريخ العسكرية المصرية، وشاهداً على بطولات وتضحيات رجال القوات المسلحة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة ورايتها عالية خفاقة.

Email