المر مترئساً وفد الدولة في مؤتمر البرلمانات العالمي:

مكافحة الإرهاب ودعم السلام نهج الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد معالي محمد أحمد المر، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن دولة الإمارات بقيادتها الحكيمة سباقة في دعم السلام والدعوة إلى إيجاد حلول عالمية لمختلف المشكلات.

وقال في تصريح على هامش مشاركته على رأس وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية في أعمال المؤتمر العالمي الرابع لرؤساء البرلمانات، التي اختتمت أمس في نيويورك، إن دولة الإمارات لعبت دوراً كبيراً في مكافحة التطرف والإرهاب كونها ظاهرة تهدد الاستقرار والسلام والأمن الدوليين، وكل هذا استمرار لنهج المغفور له المؤسس الباني الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي وضع القواعد لهذه السياسة الحكيمة لدعم السلام والتعاون.

مضيفاً أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأصحاب السمو حكام الإمارات ماضون في الاتجاه نفسه، الذي يضع الإمارات في مقدمة دول العالم، التي تسهم في حل المشكلات التي تعاني منها البشرية، وتعمل جاهدة لإيجاد حلول إيجابية لها.

بدوره، قال عضو المجلس الوطني راشد محمد الشريقي: إن الإمارات كانت من ضمن 14 برلماناً على مستوى العالم قدموا تعديلاً واقتراحات على مشروع البيان الختامي، وخلال ثلاث مراحل من النقاش تم الأخذ بالكثير من المقترحات التي تقدمت بها الدولة.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email