52.3 مليون درهم حصيلة «عونك يا يمن» وبث فضائي موحد غداً

قرقاش: أزمة اليمن صنعت تحالفاً صلباً بين الإمارات والسعودية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن «الأزمة في اليمن صنعت تحالفاً سعودياً إماراتياً صلباً». وأضاف على «تويتر»، أن «القيادة السعودية للتحالف العربي والدور الإماراتي الحيوي ينقذ اليمن ومستقبله، ويمثل إطاراً واعداً يضمن أمن الخليج العربي في فترة صعبة حرجة، الوقفة الشجاعة للملك سلمان أمام تحدي اليمن، والاستجابة الإماراتية الصادقة أعادت هيكلة المشهد الاستراتيجي في الخليج العربي بشكل إيجابي».

إلى ذلك، تتواصل الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة لإعادة الحياة إلى مطار عدن الدولي مجدداً، حيث تمكن فريق مختص من إعادة الإضاءة إلى مدرج المطار ليكون جاهزاً لاستقبال الطائرات المدنية والتجارية في مختلف الأوقات بما فيها الفترات المسائية.

وبلغت حصيلة حملة «عونك يا يمن»، نحو 52 مليوناً و30 ألف درهم حتى يوم أمس، ومن بين متبرعي، أمس، معالي أحمد جمعة الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة، تبرع بـ300 ألف درهم لدعم الحملة، وقدمت مجموعة بن لادن السعودية مليون درهم.

 وينطلق البث الفضائي الموحد واليوم المفتوح لجمع التبرعات غداً من الساعة الثانية ظهراً وحتى الثامنة مساءً، حيث تشارك معظم المحطات الفضائية المحلية في بث موحد لدعم الحملة وتلقي التبرعات، إضافة إلى توفير تغطية مباشرة للتبرعات.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email