خلال زيارته مصابي القوات المسلحة

عبد الغفار: الإرهاب لن ينال من إرادتنا

■ مجدي عبد الغفار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد وزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبد الغفار أن القوات المسلحة المصرية سوف تظل دوماً درعاً للوطن، وحصنه المنيع ضد المخاطر والتحديات، التي تحاول النيل من أمن واستقرار الوطن.

وأشار إلى أن «ما أظهره أبطال القوات المسلحة والشرطة من شجاعة وإقدام أثناء المواجهات الأمنية الأخيرة بسيناء تؤكد إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن، وعزمهم وتصميمهم على المضي معاً في مواجهة إرهاب التنظيمات التكفيرية، التي لن تستطيع النيل من إرادة شعب مصر الأبي، التي جسدها عبر التاريخ صموداً وتضحية وانتماء لتراب الوطن الغالي».

جاء ذلك خلال زيارته، ظهر أمس الأحد، للمصابين من رجال القوات المسلحة، في أحداث سيناء الأخيرة، الذين يخضعون للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة.

وأشار عبد الغفار إلى أن زيارته للمصابين من رجال القوات المسلحة تأتي تقديراً واحتراماً لتضحياتهم وبطولاتهم، ودورهم الوطني في مواجهة الإرهاب، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وأكد وزير الداخلية أن «الحادث الإرهابي الأخير أثبت قوة تلاحم أبناء الوطن مع قواته المسلحة وشرطته، بهدف حماية مصر وعدم تهديد أمنها، وحرص كل مواطن على حماية وطنه»، مشيراً إلى أن ما أظهره المجتمع المصري بكل فئاته وتوحد صفه تجاه الإرهاب خير رد على دعاة الفتنه، ومن يقف وراءهم.

وفي نهاية الزيارة، أكد عبد الغفار أن رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة هم حماة الوطن، مشيراً إلى التلاحم بين رجال الشرطة والقوات المسلحة في دحر الإرهاب وتصفية بؤره، «من أجل أن تظل مصر واحة للأمن والأمان ضد أي تهديد غادر».

Email