النسور: لن نسمح لأي شخص الإساءة لعلاقاتنا مع الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكّد رئيس الوزراء الأردني عبدالله النسور أمس، أنّ بلاده لن تسمح لأي شخص بأن يسيء إلى علاقاتها مع دولة الإمارات التي يعمل فيها 225 ألف أردني.

وقال النسور: «الإمارات الشقيقة تربطنا بها علاقات أخوية مميزة وتأتينا منها مساعدات كل طالع شمس ولدينا 225 ألف أردني يعملون فيها يعيلون نحو مليون أردني، إذا أراد أي شخص أن يغرد ويخرب بيوت هؤلاء الناس فشعب الأردن لن يقبل هذا الأمر».

وأوضح النسور في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، أنّ «من يريد أن يغرّد عليه أن يطلع على القانون أولاً حتى لا يسيء إلى اقتصادنا وتجارتنا والمساعدات التي نتلقاها، من يريد أن يبدي رأيه في الفضاء الأردني الفسيح ويسيء لعلاقتنا بدولة شقيقة ويجردنا من كل الدول التي تدعمنا فالقانون هو الفيصل».

كما اكد ان الأردن وفي ظل الظروف الإقليمية والتحديات الاقتصادية التي تفرضها عليه يحتاج اكثر من اي وقت مضى الى دعم الأشقاء والأصدقاء.

 وقال: «على سبيل المثال من ينشغل بالقضية الفلسطينية غير الأردن؟»، داعيا الى عدم اشغال الأردن بأي قضايا اخرى من شأنها الإساءة لعلاقاته بأشقائه واصدقائه حتى يبقى جهده منصبا على دعم ومناصرة القضية الفلسطينية.

وشدد النسور على ان الحزب الأردني يجب ان يتقيد بالقانون الأردني، ومن لا يتقيد بالقانون ليس حزبا اردنيا، ناهيك عن ان تكون جمعية اردنية، مضيفا ان الشخص الذي يتحدث بلقبه في الحزب او الجمعية يؤثر على كثير من الخيرين من اعضاء الحزب او الجمعية، وان كانوا لا يؤيدون طروحاته وهم يعلمون مدى الغبن والظلم في ذلك الحديث للدولة الأردنية وللشعب الأردني الذي لا يستحق الظلم من ابنائه.

Email