اجتماع خليجي أردني مغربي في الدوحة تحضيراً لـ"وزاري التعاون"

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت اللجنة المشتركة للتعاون لكبار المسؤولين بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية، اجتماعاً أمس، برئاسة يوسف الجابر، مدير إدارة مجلس التعاون بوزارة الخارجية.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار التحضير لاجتماع وزاري مشترك لوزراء خارجية دول مجلس التعاون مع وزيري خارجية المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية اليوم الثلاثاء.

وشارك في الاجتماع كبار المسؤولين بدول مجلس التعاون، والسفير أحمد التازي، مدير إدارة الشؤون العربية والإسلامية في الخارجية المغربية، ومحمد تيسير، الأمين العام لوزارة الخارجية الأردنية.

وفي بداية أعمال الاجتماع، رحب يوسف الجابر، نيابة عن وفود دول مجلس التعاون، بكل من التازي وتيسير لمشاركتهما وتلبيتهما الدعوة لحضور هذا الاجتماع.

وأكد أن الاجتماع يكتسب أهمية خاصة، باعتباره الاجتماع الرابع التحضيري لوزراء الخارجية المشترك، من أجل دعم وتطوير وترسيخ العلاقات والروابط الوثيقة التي تربط دول مجلس التعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية في مختلف المجالات، «بما يخدم المصالح المشتركة بين دولنا وشعوبنا الشقيقة».

وأشاد الجابر بما تم التوصل إليه بين فرق العمل المشتركة وما حققته من نتائج إيجابية وملموسة في مختلف مجالات التعاون المشترك.

Email