ضاحي خلفان : هناك عدو أجنبي يتربص بنا والدور الأخير على المملكة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حذر معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ، من وجود عدو أجنبي يتربص بدول الخليج ، وأن الدور الأخير سيكون على المملكة العربية السعودية .

وقال في حسابه الرسمي على تويتر : " حتى أكون صادقا معكم في تتبع مسار الأحداث. ..المخططين لتفتيت الوطن العربي.. وضعوا في تصورهم أن الدور الأخير على المملكة...لذا يجب أن تنتبه قطر .مشددا على أنه سواء كانت قطر معنا أو ليست معنا فالخليج أمنه لا تهاون فيه .

وأضاف : " ومن هنا اقول ان المملكة ومن يقف معها لهم كل الحق في اتخاذ القرار والتدابير الاحترازية لحفظ امننا الخليجي ومن لم يقف معنا لا خير فيه ".

وأشار الفريق ضاحي خلفان إلى أن هناك فهم عند القطريين أننا ضدهم ..موضحا .. لا يا جماعة الخير.. نحن يتربص بنا عدو اجنبي .. متسائلا : انتم معنا عليه ..أم انتم معه علينا حددوا موقفكم غدا ؟.

واكد أن الهدف غير المعلن لهذا العدو الأجنبي  هو أن الدول ذات الكثافة السكانية المحيطة بإسرائيل تتجزأ إلى دويلات. حفاظا على أمن إسرائيل على المدي البعيد جدا ، مشيرا إلى أن الدول ذات الكثافة السكانية القريبة من إسرائيل هي سوريا والعراق ومصر والسعودية.

وأكد على أن أميركا في المنطقة تعمل لصالح مخطط صهيوني يؤمن إسرائيل ليس الا ، داعيا الله عزو وجل .. " اللهم اهد قطر...لتعرف حقيقة الخطر " .

وأختتم الفريق ضاحي خلفان حديثه بالقول : " الشيء المفقود في أزمة قطر .. الدبلوماسية القطرية. .!! ما عليش ارجو أن يسامحني العطية...وش دور الدبلوماسي غير حل المشاكل لا خلقها..!! "

 

Email