تغريدة

ضاحي خلفان: رفعة مصر من عزة الخليج

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أمس أن كل ريال وكل درهم وكل دينار يقدم لمصر يقدم لأكثر من نصف سكان الوطن العربي، مشددا على أن عزة مصر من عزة دول الخليج العربي.

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات له على حسابه على موقع «تويتر»، إنه «إذا وقفت مصر على قدميها سوف تسير الأمة إلى الأمام، لافتا إلى أنه سيندم كل من وقف ضد الشعب المصري وقواته المسلحة الباسلة».

وقال: «من وقف مع الشعب المصري وقواته المسلحة ما خاب، وما انغلقت عليه الأبواب، ومن عاداهم فالويل له»، مؤكدا أن «مصر تهون في سبيل عزتها الدماء فما بالك بالأموال».

وقال نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، في تغريدة أخرى، إن «عزة ورفعة مصر من رفعتنا وعزتنا في الخليج بالذات».

وأضاف: «برهن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ان الإرادة السعودية تقف مع الأمة العربية ومصر في صراعها مع الاعداء.

خطابات الملك عبدالله بن عبدالعزيز عبرت عن مشاعر الوطنيين من أبناء الأمة العربية والاسلامية». وأكد معاليه أن «وقوف دولة الإمارات مع الشعب المصري وقواته المسلحة سيذكره التاريخ بأنه موقف العزة والكرامة والتآزر الذي أوصانا به زايد طيب الله ثراه».

وتابع أن «التاريخ لن يرحم الذين أظهروا التآمر على مصر الحبيبة.. والمؤرخون المصريون خطت أقلامهم الحقائق كما ينبغي»، موضحا أنه «لو طلبت مصر لتوسعة قناتها كل حفارات الخليج لزودناها بها من أجل خاطر الشعب المصري وجيشه الابي».

 وقال: «ابنوا البيوت لأهلنا في مصر وساعدوهم في استثماراتهم الوطنية.. مصر ثروة تحتاج الى من يستخرج مكنونها لأهلها بشكل مدروس».

Email