أكد على تكاتف الجهود الدولية لحماية الشعوب

سلمان بن حمد يشدد على تجفيف منابع الإرهاب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد ولي عهد البحرين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أهمية تكاتف الجهود الدولية في مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه، وحماية الشعوب من خطره بكافة اشكاله وأساليبه.

تحقيق التنمية

ودعا الأمير حمد، خلال لقائه السفير الأميركي لدى مملكة البحرين توماس كراغسكي في قصر الرفاع، إلى توجيه كافة الجهود وتسخيرها نحو تحقيق التنمية والأمن المستدام، وشدد على ضرورة حماية المجتمعات وتحصينها من التطرف والصراعات الطائفية التي تترك اثارها العميقة والضارة بوحدة المجتمعات ولحمتها الوطنية.

وقال ولي عهد البحرين إن »معالجة الأوضاع في الاراضي الفلسطينية، وما تخلفه الممارسات الاسرائيلية في غزة يستدعي تحرك الضمير الدولي والعمل على دعم المبادرات الرامية الى وضع حد لإطلاق النار، وإتاحة المجال نحو اعلاء صوت السلام«.

وأكد الدور الاميركي الهام واسهامه في تعزيز أمن واستقرار المنطقة في إطار علاقات التعاون والتفاهم القائمة بين الولايات المتحدة الاميركية ودول المنطقة.

مباحثات ثنائية

واستعرض الأمير حمد خلال اللقاء مع السفير الأميركي عددا من التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية .

وذكرت وكالة أنباء البحرين أن السفير الاميركي عبّر عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد على فرصة اللقاء به، ولما يبديه الأمير حمد بن سلمان دائماً من اهتمام نحو تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.نفي

 

قال مصدر مسؤول في هيئة شؤون الاعلام البحرينية انه لا وجود لأية شركة تبث قنوات فضائية حاليا من البحرين. ونقلت وكالة الانباء البحرينية عن الهيئة نفيها ما نشرته صحف بشأن اعادة بث احدى القنوات المسيئة من البحرين باسم جديد عبر احدى الشركات المختصة في اعادة البث الفضائي. وحضّت الهيئة الصحافة على تحري الدقة في نشر أخبارها وتجنب نشر الأخبار المغلوطة. وام

Email