الجيش المصري يقتل إرهابييْن في سيناء

القوات المسلحة تمشط سيناء البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير عن تمكن عناصر القوات المسلحة المصرية من مداهمة أوكار لعناصر إرهابية بشمال سيناء، بمنطقة العريش، وقتل اثنين منهم، عقب تبادل إطلاق النيران بين الطرفين.

وأكد أن القوات تمكنت من إلقاء القبض على 15 فرداً مشتبهاً فيهم، لافتاً إلى أن القوات نجحت كذلك في تدمير عشتين وثلاث دراجات بخارية، وضبط ثلاث سيارات كانت تستخدم في تنقل العناصر الإرهابية بمناطق الريسة - السكاكسة - جسر الوادي.

وأوضح سمير أنه في منطقة الشيخ زويد، تم تدمير 13 منزلًا ودراجتين بخاريتين وعشتين وثلاث سيارات وأربع مزارع للعناصر الإرهابية بمناطق الحسينات - القومية، وكذلك تدمير خمسة منازل ودراجتين بخاريتين وسبع عشش للعناصر الإرهابية بمناطق نجع شبانة - جوز أبو رعد برفح.

وشدد الناطق باسم القوات المسلحة على أن القوات المسلحة سوف تواصل أعمال المداهمات والملاحقة المستمرة للعناصر الإرهابية حتى تمام استئصالها من جميع ربوع الوطن.

يشار إلى أن السلطات المصرية عززت من إجراءاتها في مدينة رفح عقب قيام عناصر تكفيرية باستهداف اثنين من مشايخ القبائل أول من أمس لتعاونهما مع الجيش في حربه ضد الإرهاب.

وقالت المصادر وشهود العيان، إن »قوات الجيش بالتعاون مع الشرطة المدنية قامت بإغلاق مداخل ومخارج المدينة، بجانب إغلاق الطريق الدولي (العريش/رفح)، وتمشيط المناطق المجاورة للبحث عن مرتكبي الواقعة«.

 

 

Email